إنريكي: سعيد بما قدمه لاعبو منتخب إسبانيا وراموس يستحق المساعدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسبانى، سعادته بالفوز على منتخب كوسوفو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ليتصدر منتخب الماتادور ترتيب المجموعة الثانية.

وتحدث لويس إنريكي عقب نهاية المباراة قائلا: "اليوم تزداد ثقتي أكثر في الحارس أوناي سيمون، حالة إيريك جارسيا ليست عادية، لكنه قادر على لعب ثلاث مباريات من هذا المستوى دون أن يلعب منذ شهور".

وتابع قائلا: "خطأ سيمون في لقطة الهدف أمر طبيعي أن يحدث، لا يوجد حارس مرمى يستطيع أن يحرس الشباك في كل المباريات دون أن يرتكب خطأ في إحداها".

وقال لويس إنريكي، عن القائد سيرجيو راموس: "أضع دائمًا أولئك الذين هم الأفضل للعب، راموس جيد جسديًا، لكنه خرج من عملية تعافى فيها بسرعة كبيرة، لذلك يحتاج لمراعاة أكثر".

وعن تبديل راموس في نهاية المباراة، قال إنريكي: "لقد أردت أن أكافئ لاعب يستحق أن يحطم كل السجلات، أنا لا أهتم بالصورة التي سينقلها هذا التبديل، أنا أفكر فقط في مصلحة المنتخب الوطني، كنت أعلم أنه أيًا كان القرار الذي أتخذه مع راموس سيتم انتقاده".

وحول اقتراب راموس من تحقيق الرقم القياسي للمشاركات الدولية مع منتخب إسبانيا، رد لويس إنريكي قائلا: "أريد أن أمنح لاعبًا يستحق أن يفوز بكل السجلات من أجلي".

واختتم مدرب الماتادور تصريحاته قائلا: "أعتقد أن الإيجابي من هذه المباريات الثلاث هو أنني رأيت فريقي يفعل ما طلبت منهم القيام به".

بهذه النتيجة يحتل منتخب إسبانيا صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم منتخب السويد ثانيا برصيد 6 نقاط من مباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق