«القاهرة» تطرح عددًا من الأراضي لإقامة المدافن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 أعلنت محافظة القاهرة، طرح عدد محدود من قطع الأراضي لإقامة مدافن عليها بمنطقة جبانات سيدى سيد عبدالله.

 

وقالت المحافظة: التقديم يكون على عدد 26 قطعة أرض فضاء بمساحة 20م2، وعدد 35 قطعة أرض فضاء بمساحة 30 م2، بمنطقة جبانات سيدي عبدالله، تصلح لإقامة المدافن عليها كزوائد تنظيم خلال الفترة من 1/ 2 / 2022 وحتى استكمال العدد.

 

وأضافت محافظة القاهرة خلال بيان لها: التخصيص لقطعة الأرض بأسبقية الحجز، بمقابل 160 ألف جنيه لقطعة الأرض الواحدة، بمساحة 20 م2، وبمقابل 240 ألف جنيه لقطعة الأرض الواحدة بمساحة 30 م2 كحق انتفاع، يسدد المبلغ كاملًا فور استيفاء الشروط والمستندات المطلوبة وتمام عملية البحث.

 

شروط التقديم المستندات: 

ـ أن يكون المقدم من سكان محافظة القاهرة.

 

 ـ تقديم طلب مدفن بالمركز التكنولوجي لمحافظة القاهرة خدمة المواطنين ومرفق به صورة بطاقة الرقم القومي السارية لمقدم الطلب وصورة بطاقة الرقم القومي للزوجة.

 

 ـ إلا يكون قد سبق للزوج أو الزوجة الحصول على مدافن من محافظة القاهرة.

 

ـ أن يكون المتقدم متزوجا وأرملا أو مطلقا.

 

ـ أولوية التخصيص طبقا لأسبقية التقديم لمن تتوفر فيه الشروط.

 

ـ دفع الرسوم المستحقة مع تقديم الطلب مبلغ ألف جنيه مصري فقط لا غير، لا يسترد ولا يتم بحث أي طلب إلا بعد دفع قيمة الطلب ويتم البحث عقب استيفاء المستندات المطلوبة.

 

البيانات المدرجة تكون على مسئولية مقدم الطلبة

 

ـ في حالة ثبوت حصول المتقدم على جبالة سابقا من محافظة القاهرة، يلغى التخصيص دون تحمل المحافظة إلى مسئولية مالية وقانونية، ولا يحق له استرداد أية مبالغ دفعها للمحافظة في حالة ثبوت سبق حصوله على مدفن بمحافظة القاهرة.

 

ـ قبول عقد 26 طلبا أساسيا، بالإضافة إلى 4  طلبات احتياطي بالنسبة لقطع الأراضي بمساحة 20م2 وعدد 35 طلبا أساسيا، بالإضافة إلى 4 طلبات احتياطي بالنسبة لقطع الأرضي بمساحة 30م2 فقط لا غير مع العلم بأن رسوم تقديم الطلب لا تسترد في حالة استحقاق المدفن أو عدم الاستحقاق.

 

- على المرخص الالتزام بالشروط المقررة بالترخيص الصادر عن محافظة.

 

مكان تقديم الطلبات: 

تقديم الطلبات بالمركز التكنولوجي لمحافظة القاهرة ومرفق به المستندات المطلوبة على أن يتم تقديم الأصول عند استحقاق الترخيص.

اقرأ أيضا :التنمية المحلية: تحرير 62 محضر بيئة بالجيزة وتخصيص 20 فدان كمدفن صحي بالفيوم: 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق