«التعليم» تدشن المسابقة العلمية الدولية لموسم 2022| مستند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تدشين المسابقات العلمية الدولية، مسابقة كانجارو العالمية للرياضيات Kangaroo Math لموسم 2022، و الاولمبياد الدولي للغة الانجليزية HIPPO لموسم 2022.

وقالت وزارة التربية والتعليم، خلال خطاب مرسل للمديريات التعليمية، أنه سيتاح الاشتراك لجميع طلاب المدارس الراغبين من الصف الاول الابتدائي وحتي الصف الثالث الثانوي بجميع انواع المدارس الحكومي والخاص و المدارس القومية، لغات وعربي، والدولي و مدارس النيل.

وأشارت وزارة التعليم، خلال خطابها أنه على المدارس الراغبة في الاشتراك ومعرفة كافة التفاصيل وشروط الاشتراك والتسجيل وتعليمات ونماذج اختبارات المسابقات من خلال الموقع الرسمي. 

كما وجهت وزارة التربية والتعليم، المديريات التعليمية، بالتنبيه على جميع المدارس علي مستوي الجمهورية، بالإعلان عن المسابقات بجميع المدارس المشار إليها.

وقالت الوزارة، أن ذلك في اطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على إتاحة كافة الفرص لطلاب المدارس والمقامات بمستواهم من خلال الاحتكاك والتنافس دوليا في المواد التعليمية مثل «الرياضيات، العلوم، اللغة الانجليزية عقار الـ3... الخ»، والذي يحقق التنافسية العالمية التي تستهدفها رؤية مصر 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق