محامي الحضري يكشف تفاصيل جديدة حول خناقة شدوى وحارس الأمن بالشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعربت أسرة الكابتن عصام الحضري، عن استيائها الشديد، من الأخبار المتداولة في بعض المواقع الإخبارية، بشأن إصابة شدوى عصام الحضري، في مشاجرة، مع موظف أمن بكومباوند بمدينة الشيخ زايد.

وأوضح أشرف عبدالعزيز، محامي الكابتن عصام الحضري وأسرته عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن ما يتم تداوله في مواقع  التواصل الاجتماعي عن إصابة شدوى عصام الحضري، بسبب مشاجرة مع موظف أمن بكومباوند بمدينة الشيخ زايد، عار تماماً من الصحة، والحقيقة أنها لم تتدخل في المشاجرة من قريب أو بعيد، وأنها كانت موجودة صدفة في صيدلية، بموقع الحادثة، وسيارتها  بمكان المشاجرة، مما أدى لتحطيمها.

وتابع محامي الأسرة، أن شدوى الحضري، حررت فقط محضر إتلاف لسيارتها أثناء المشاجرة، ولكنها لما تتعرض إلى أي إصابات ولم تتدخل في المشاجرة.

وأكد "عبد العزيز" أنه وجب التنبيه بعدم نشر أخبار دون التحقق من صحتها، وطالب المواقع الإخبارية بعد تداول الخبر المغلوط، والتحقق دائماً من دقة الخبر من مصدرها واحترام الحق في الخصوصية وحرمة الحياة الخاصة.

اقرأ أيضا | إصابة ابنة عصام الحضري في مشاجرة بالشيخ زايد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق