رئيس جامعة حلوان: الأنشطة الطلابية لها دورا هاما في صقل مواهب الطلاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


أعلنت إدارة الأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان، عن نتائج المهرجان البيئي الرابع على مستوى كليات الجامعة، والذي أقيم تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة،  الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

وأفاد الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة، أن الأنشطة الطلابية لها دور مهم فى صقل مواهب الطلاب في مختلف المجالات، كما تساهم فى تبادل الخبرات واكتساب المهارات واستغلال الطاقات الشبابية، وكذلك تعزيز قيم التنافس بين الطلاب وتنمية قدراتهم على التفكير الإبداعى، إلى جانب دمج الطلاب في المجتمع وإطلاق طاقاتهم، مما يؤدى إلى تعميق الانتماء للوطن.

كما دعا الدكتور حسام رفاعي، جميع طلاب الجامعة إلى تخصيص جزء من وقتهم للمشاركة في الأنشطة المختلفة التى تقدمها الجامعة، بهدف تنمية مهاراتهم والمساهمة بشكل إيجابي في تكوين شخصيتهم وتأهيله بدنيًا ونفسيًا.

وأعلنت إدارة الأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب أن نتائج المهرجان البيئي الرابع جاءت كالتالي حصول كلية التربية الموسيقية على المركز الأول، كما حصلت كلية الفنون التطبيقية على المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب كلية التربية، بينما حصلت  كلية التربية الرياضية بنات على المركز الرابع، وكلية الاقتصاد المنزلي على المركز الخامس.

اقرأ أيضا

«الكاريزما ولغة الجسد».. دورات تدريبية بجامعة حلوان 

|

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق