وزير الداخلية ينفي بعض التصريحات المتداولة نقلا عن سبوتنيك الروسية

0 تعليق ارسل طباعة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 18/11/2021 19:21:23

صرح مصدر مسؤول في مكتب وزير الداخلية أن بعض ما نشر من تصريحات صحفية للوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان في بعض وسائل الإعلام نقلاً عن وكالة سبوتنيك الروسية قد حُرفت مضامينها .

وأضاف المصدر في تصريح صحفي لموقع وزارة الداخلية" أن تحريف مضامين تصريح وزير الداخلية لموقع سبوتنيك من قبل وسائل إعلام مختلفة نتيجة فهم الصحيفة لألفاظ تخالف المقصد عن بعض ما ذكر في حديثه".

ودعا المصدر إلى تحري المصداقية وعدم تحريف الألفاظ لأي أغراض كانت والتأكد من صحة المعلومات من مكتب وزير الداخلية قبل نشرها .

وكانت الوكالة الروسية قد نقلت عن حيدان قوله إن عدم توحد التشكيلات الأمنية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي أدى إلى وجود خلل أمني في المناطق الخاضعة لسيطرتهم، وأن وزارته واجهت صعوبات كثيرة منعتها من ممارسة العمل في الجوانب الأمنية في مناطق سيطرة الانتقالي.

كما ذكرت الوكالة أن حيدان وجه دعوة للتحالف العربي لتفعيل مطار وموانئ عدن ونقلت عن الأخير قوله "إنه "لم يجر تشغيل مطار عدن بكامل طاقته الاستيعابية بعد؛ وأن موقع عدن بما تضمه من مطار وميناء مهم جدًا للعالم بشكل عام، ولكن المطار والميناء معطلان، وهما واقعان تحت سيطرة [المجلس] الانتقالي الذي يأتمر بأمر الإمارات، وبالتالي يؤثر ذلك على أداء الدولة، كما أن هناك مشكلة عرقلة أو منع تصدير النفط والغاز بشكل انسيابي، وهذا يؤثر على الدخل".

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع حضارم نت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق