مليشيا الحوثي تقصف مخيما للنازحين يضم 300 أسرة بصاروخ باليستي جنوب مأرب

0 تعليق ارسل طباعة

كتب : حضارم نت 17/11/2021 15:57:56


استهدفت ميليشيا الحوثي الانقلابية اليوم مخيم الرحمة جنوب مدينة مأرب بصاروخ باليستي دون الإكتراث لحياة قرابة 300 أسرة نازحة للخطر.

وأدانت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين عملية القصف الاجرامية والتي تأتي ضمن عمليات استهداف مستمرة لمخيمات النازحين في المحافظة.

وطالبت من المجتمع الدولي والأمم المتحدة ممارسة الضغط على المليشيات لوقف استهدافها الممنهج لمخيمات النازحين والحيلولة دون ذهاب الأوضاع نحو مراحل جديدة من النزوح.

وقالت في بيانها "ان المليشيات مستمرة في ارتكاب انتهاكات جسيمة بحق النازحين وتُعرّض باستمرار قصفها المدفعي والصاروخي على مخيمات النازحين ومناطق المأهولة بالسكان في محافظة مأرب بشكل عشوائي حياة ملايين المدنيين للخطر".

وأشارت الوحدة التنفيذية إلى أن استمرار الهجمات الحوثية على المدنيين في محافظة مأرب تسبب بموجات نزوح جماعية وتفاقم الأزمة الإنسانية وازدياد الاحتياجات الإنسانية للنازحين الجدد مما يتطلب تحركا دوليا عاجلا لحماية هؤلاء النازحين وتقديم الإغاثة اللازمة لهم والمساهمة في التخفيف من معاناتهم.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع حضارم نت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق