' الفجيرة للبيئة ' تؤكد تقديم كل التسهيلات الممكنة للمستثمرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجمعة، ١٤ يناير ٢٠٢٢ - ١٢:٤٦ ص


الفجيرة في 13 يناير / وام / أكدت " هيئة الفجيرة للبيئة " سعيها لتسهيل إجراءاتها كافة أمام المستثمرين للبدء فورا في مشاريعهم الصناعية .. و شددت على تسخير أدواتها و كوادرها و خبراتها كافة لخدمة المستثمر الصناعي الجاد و تقديم كل التسهيلات الممكنة له.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته أصيلة المعلا مديرة هيئة الفجيرة للبيئة بمقر الهيئة مع عدد من المستثمرين الصناعيين الراغبين في إنهاء الاجراءات البيئية الخاصة بمشاريعهم استعدادا للبدء بها.

تناول الاجتماع الخدمات البيئية المطلوبة وتبسيط الإجراءات إلى جانب عقد ورش عمل للمستثمرين للمساعدة في شرح الإجراءات المتخذة في هذا الشأن علاوة على استكمال دراسات تقييم الأثر البيئي و تقديم أية تيسيرات ممكنة لهم.

و قالت أصيلة المعلا إن الاجتماع يأتي استكمالا لجهود الهيئة لتسريع الإجراءات و دفع عجلة الاستثمار بالفجيرة موضحة أنه سبق و أن تم عقد عدة اجتماعات مع المستثمرين الذين حصلوا بالفعل على أراض صناعية بإمارة الفجيرة فضلا عن عقد اجتماع مع الاستشاريين البيئيين و عدد من أصحاب الشركات الاستشارية بالفجيرة لدراسة طلباتهم و تيسير اعتماد المشاريع البيئية المقدمة من طرفهم.

و أكدت نجاح إمارة الفجيرة في اجتذاب رؤوس الأموال وهو ما يعد ثمرة الجهود الحكومية بالامارة .. و أكدت مواصلة جهود الهيئة بما يتناسب مع المكانة الرائدة التي حققتها دولة الامارات العربية المتحدة على جميع المستويات بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة التي تنشد خمسين جديدة مليئة بالأمل والعمل و التقدم و الازدهار.

وام/سعيد محبوب/عاصم الخولي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق