'طوارئ الشارقة' و' الشؤون الإسلامية' يبحثان تعزيز التدابير الوقائية بمواجهة كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخميس، ١٣ يناير ٢٠٢٢ - ٩:٣٢ م


الشارقة في 13 يناير / وام / بحث الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بشرطة الشارقة خلال اجتماعه الإفتراضي مع دائرة الشؤون الإسلامية عددا من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك والتي تهدف إلى الحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع خلال أداء صلاة الجمعة.

حضر الاجتماع العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية والعقيد الدكتور علي بوالزود نائب مدير عام العمليات المركزية و راشد البيرق مدير الشؤون المالية والإدارية في دائرة الشؤون الإسلامية وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بشرطة الشارقة من ذوي الاختصاص.

تناول الإجتماع الجهود المبذولة و التنسيق المستمر لتعزيز الإجراءات والتدابير الإحترازية في مساجد الإمارة خاصة خلال أداء صلاة الجمعة للحيلولة دون انتشار /كوفيد-19/ و بما يضمن بث روح الطمأنينة في نفوس أفراد المجتمع.

و ناقش الإجتماع عددا من الموضوعات من بينها الوقوف العشوائي أمام المساجد خلال أداء صلاة الجمعة وما ينتح عنه من تعطيل للحركة المرورية وإحداث حالة من الإختناق المروري الذي ينتج عنه شكاوى متكررة من المواطنين والمقيمين وإعاقة الطريق أمام وصول سيارات الشرطة أو الدفاع المدني أو الإسعاف إلى موقع الحادث في الوقت المناسب.

و أكد الإجتماع مضاعفة جهود الفرق الميدانية المختصة لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية في إمارة الشارقة إلى جانب تكثيف الدوريات عند المساجد لتعزيز أمن الطرق.

و دعا الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات بالشارقة أفراد المجتمع إلى الإلتزام التام بجميع الإجراءات الوقائية والتعليمات الصحية والتنظيمية الصادرة عن الجهات المختصة في الدولة.

- بتل -

وام/بتول كشواني/عاصم الخولي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق