إذاعة الشارقة تقدم في بث استثنائي برامج وفقرات متنوعة بعنوان ' تطلعات وطن'

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء، ٣٠ نوفمبر ٢٠٢١ - ١٠:٥٦ ص


.. من بتول كشواني.

الشارقة في 30 نوفمبر / وام / خصصت إذاعة الشارقة ضمن احتفالاتها بعيد الاتحاد الخمسين لقيام دولة الإمارات برامج وإطلالات وفقرات متنوعة تبدأ من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساء يوم الثاني من ديسمبر في بث استثنائي تحت عنوان " تطلعات وطن ".

وتتضمن الاحتفالات مشاركة حيوية من قبل الجمهور تشمل مسابقات وأسئلة وجوائز عبر منصات ووسائل التواصل الاجتماعي كما سيكون هناك حضور وتفاعل بين إذاعة الشارقة وكل من إذاعات البحرين و صوت العرب المصرية و جي بي سي الأردنية .

وقالت عبير الشاوي مديرة إذاعة الشارقة في حديث خاص لوكالة أنباء الإمارات / وام / : " نحتفل بعيد الاتحاد الخمسين لقيام الدولة بطريقة تؤكد عمق الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة التي سارت على طريق الآباء المؤسسين وأكملت مسيرتهم في أن تحقق الإمارات النجاح تلو النجاح في كل المجالات والقطاعات ونجدها مناسبة لنرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لقيادة الوطن في هذه المناسبة الوطنية التي نعتز بها جميعاً".

ولفتت إلى أن برامج إذاعة الشارقة بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين ستكون مميزة ومفعمة بحب الوطن وستكون الإذاعة حاضرة في نقل خارجي في مختلف المواقع لتنقل الأحداث والفعاليات وفرحة الناس من خلال شبكة مراسلي الإذاعة الذين يتوزعون في أكثر من مركز تجاري وموقع عام، في الشارقة وضواحيها .. مشيرة إلى أنه سيتم تخصيص فقرات عديدة في برامج الإذاعة تتضمن استضافة ضيوف مميزين من مختلف الجنسيات والإختصاصات في الثقافة والفن والتراث والعلوم وغيرها، سواء عبر تسجيل مسبق أو على الهواء مباشرة.

وأوضحت أن اليوم الوطني سيشهد تنسيقاً عالي المستوى بين إذاعتي الشارقة والبحرين حيث يتم التركيز فيهما على تغطية ومتابعة مخلتف البرامج والأنشطة والفعاليات المرتبطة بعيد الاتحاد الخمسين للدولة ..

لافتة إلى أن العلاقات الإستراتيجية بيننا وبين الأشقاء في البحرين تتجلى من خلال أشكال ومضامين عديدة من بينها هذه المناسبة الوطنية المجيدة التي نحتفل بها جميعاً مع أشقائنا وزملائنا في إذاعة البحرين إلى جانب البث المشترك بين إذاعة الشارقة و إذاعتي صوت العرب المصرية وجي بي سي الأردنية.

وام/بتول كشواني/دينا عمر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق