مواصلات الإمارات : يوم الشهيد وقفة إجلال واعتزاز لمن ضحوا فداء للوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء، ٣٠ نوفمبر ٢٠٢١ - ١٢:١٨ ص


دبي في 29 نوفمبر/ وام / قال سعادة خالد المنصور العضو المنتدب لمواصلات الامارات إن يوم الشهيد مناسبة وطنية خالدة، تحمل دلالات عميقة ومعاني بطولية، نستذكر فيها تضحيات جنود الإمارات البواسل، ونفتخر فيها بالإنسان الإماراتي الذي بذل وما يزال يبذل الغالي والنفيس دفاعًا عن وطنه وشعبه وأرضه، ويثبت أن التحديات والمواقف الصعبة لا تزيدنا إلا قوة وتلاحمًا وصمودًا، وأننا لن نفي الوطن حقه مهما أعطينا وبذلنا.

وأضاف " سيظل شهداء الإمارات، وما قدمه ذووهم وأسرهم، وسام فخر على صدورنا، واسمًا محفورًا في ذاكرة الوطن، ونموذجًا صادقًا للوفاء والعطاء أمام أجيال الحاضر والمستقبل، على نهجهم يمضون، ولأجل وطنهم يعملون، ولقيادتهم يخلصون".

من جانبها قالت فريال توكل الرئيس التنفيذي بالإنابة لمواصلات الإمارات " عندما يأتي يوم الشهيد ، نستعيد ذكرى أرواح عطرة لا ننساها كل يوم، بل هي باقية معنا دائمًا بتضحياتها وعطاءاتها التي بذلت لتبقى راية الوطن خفاقة في عنان السماء".

وأضافت إن بذل الروح التي هي أغلى ما نملك لأجل الوطن هو أعلى مراتب الوفاء، وهذا ما قدمه شهداء الإمارات في ميادين الواجب للذود عن الوطن ومكتسباته، وإن قلوبنا اليوم تتآلف وتجتمع في قلب واحد وشعور واحد، ونقف معًا إجلالاً واعتزازًا بهؤلاء الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم الغالية على أكفهم في ساحات التضحية، كما نقدر آباءهم وأمهاتهم وأبناءهم وذويهم؛ لأنهم صبروا واحتسبوا لأجل وطنهم وترابه.

وام/آمال عبيدي/عبدالناصر منعم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق