'كلنا الإمارات': عيد الاتحاد الخمسين مناسبة عظيمة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء للوطن والقيادة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء، ٣٠ نوفمبر ٢٠٢١ - ١٢:١٥ ص


ابوظبي في 29 نوفمبر/ وام / نظمت جمعية كلنا الإمارات بمقرها بمدينة خليفة في أبوظبي حفلا بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين ، بمشاركة فريق ياس التطوعي الذي يعمل تحت مظلة الجمعية، وجمهور كبير من الطلبة وأبناء الوطن الذين حرصوا على الاحتفاء بهذه المناسبة.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم ألقى الدكتور سعيد بن هويمل العامري عضو ادارة جمعية كلنا الامارات كلمة الجمعية ووجه بهذه المناسبة، التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة للدولة ، وإلى شعب الإمارات بهذه المناسبة الوطنية.

وقال إن عيد الاتحاد الخمسين يمثل مناسبة عظيمة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء لوطننا الغالي وقيادته الرشيدة ونؤكد فيه على مشاعر الفخر والاعتزاز بالانتماء للوطن ونجدد العهد والعزم على المضي قدماً في مسيرة التنمية والبناء لتحقيق المزيد من الإنجازات الحضارية.

وأضاف " في عيد الاتحاد الخمسين ونحن نحتفي بما تحقق من إنجازات نستذكر السيرة العطرة والإرث الخالد للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" ، ودوره في جمع الشمل وتوحيد الكلمة والصفّ، عندما توفرت الإرادة الصادقة والأهداف الوطنية العليا، فأثمرت الجهود عن تحقيق اتحاد قائم على أسس راسخة وقواعد متينة حوّلت الإمارات إلى واحة للأمن وبيئة خصبة للاقتصاد والاستثمار وعاصمة للتسامح والقيم العليا وصناعة السلام.

وقال إن عام الخمسين يروي قصة بناء دولة استثنائية، قصة 50 عاماً من الاتحاد والتلاحم، والإنجازات والتنمية والعطاء، ومسيرة دولة لا تقبل إلا بالمراكز الأولى في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة بعد أن تحولت إلى أهم مركز للمال والأعمال وأصبحت من أكثر البلدان انفتاحًا على العالم، وهي ترسم اليوم لملامح عهد جديد مليء بالطموحات التي لا يحدها سقف بعد أن عانقت بإنجازاتها الفضاء بإطلاق مسبار الأمل نحو المريخ، وتوجت مسيرة الخمسين بتنظيم معرض إكسبو 2020 دبي، الذي يعد علامة فارقة وإضافة جديدة إلى مكانة الإمارات عالمياً لتواصل مسيرة الخمسين الجديدة وتقود صناعة مستقبل أفضل للعالم والأجيال القادمة.

بعد ذلك شاهد الحضور فيلما قصيرا يروي قصة الاتحاد ويسلط الضوء على العديد من الإنجازات التي تحققت خلال مسيرة الخمسين عاماً ووضعت دولة الإمارات في مصاف الدول المتقدمة.

كما نظّمت الجمعية بهذه المناسبة معرضا للصور، تضمن صورا لمسيرة دولة الإمارات خلال الخمسين عاما وأسلوب الحياة فيها قديما وحديثاً.

وام/ريم الهاجري/عبدالناصر منعم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق