'الطاقة والبنية التحتية' تبحث التعاون مع هيئة المسح الجيولوجي الفنلندية

0 تعليق ارسل طباعة

الجمعة، ١٢ نوفمبر ٢٠٢١ - ١١:٣٥ ص


أبوظبي في 12 نوفمبر / وام / التقى سعادة أحمد الكعبي، الوكيل المساعد لشؤون البترول والغاز والثروة المعدنية بوزارة الطاقة والبنية التحتية، في مقر الوزارة بأبوظبي، وفداً من هيئة المسح الجيولوجي الفنلندية، وذلك لبحث التعاون المشترك في مجال المسح الجيولوجي والاستكشاف المعدني في الدولة.

و رحب سعادة أحمد الكعبي بالوفد الضيف، وأثنى على العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والتي شهدت تقدماً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية، بفضل دعم القيادة الحكيمة للبلدين والثقة المتبادلة والاحترام والمصالح المشتركة، مؤكداً أن مثل هذه اللقاءات تُعد امتداداً للشراكة التاريخية بين الإمارات وفنلندا في مختلف المجالات، والتيتشمل الشراكة الوثيقة في قطاع التعدين والجيولوجيا.

وتضمن اللقاء، تسليط الوفد الزائر الضوء على المشاريع ذات الصلة التي تقوم الهيئة بتنفيذها في عدد من الدول، إلى جانب استعراض سعادة أحمد الكعبي استراتيجية استشراف مستقبل الثروة المعدنية التي أصدرتها الوزارة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى المبادرات والمشاريع التي سيتم تنفيذها في الفترة المقبلة.

حضر اللقاء خالد الحوسني مدير إدارة الجيولوجيا والثروة المعدنية بالوزارة، وعدد من المسؤولين في الإدارة والمعنيين من الجانبين.

وام/أحمد النعيمي/رضا عبدالنور


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق