مركز دبي للسلع المتعددة : برج أبتاون متوافق مع التصنيف الذهبي للقيادة في الطاقة والبيئة

0 تعليق ارسل طباعة

الثلاثاء، ٩ نوفمبر ٢٠٢١ - ٩:٠٢ م


دبي في 9 نوفمبر / وام/ كشف مركز دبي للسلع المتعددة المنطقة الحرة العاملة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع أن أعمال البناء في مشروع برج أبتاون تتقدم بخطى سريعة ووصل البرج الذي سيبلغ طوله 340 متراً عند اكتماله إلى ارتفاع 260 متراً مع اكتمال 68 طابقا.

وأعرب أحمد بن سليِّم الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة عن فخره بأن يكون المركز القوة المحركة لمشروع أبتاون دبي المرتقب والذي من المقرر أن يكون واحدا من أكثر المناطق تطورا وتقدما في الإمارة ومع اقتراب اكتمال أبتاون تاور الأيقوني سيضفي أول برج شاهق الارتفاع في منطقة أبتاون دبي قيمة كبيرة إلى الشركات والسكان من خلال مرافقه التجارية والسكنية والترفيهية الأكثر تميزا في قلب الإمارة." وبناء على إستراتيجية البناء الذكية والمستدامة سيكون البرج متوافقا مع التصنيف الذهبي للقيادة في مجال الطاقة والتصميم البيئي /LEED/ وسيحتضن مركز أعمال فائق التطور لمركز دبي للسلع المتعددة.

من جانبه قال بول أشتون المدير التنفيذي للعقارات في مركز دبي للسلع المتعددة" من المقرر أن تصبح منطقة أبتاون دبي واحدة من أكثر المجتمعات متعددة الاستخدامات المرغوبة في الإمارة لتكون مثالاً يُحتذى به للوجهات الحضرية في أنحاء العالم. ".

وام/منيرة السميطي/إسلامة الحسين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق