وزير التموين: المخابز تعمل بكامل طاقتها في العيد ولم نتلق أية شكوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن المخابز تعمل بكامل طاقتها لإنتاج رغيف خبز للمواطن، مشيرا إلى أن مواعيد فتح وغلق المخابز عادت إلى طبيعتها ما قبل شهر رمضان المبارك.

وقال الوزير في بيان له اليوم الثلاثاء، إنه تم صرف حصة ثلاثة أيام دقيق لكل المخابز قبل العيد للعمل دون أي عائق، مضيفا أنه يتابع يوميا عمل كل الأنشطة التموينية من خلال غرفة العمليات المركزية الموجودة بالوزارة وغرف العمليات المركزية بكل مديرية تموين.

وأكد أن عمليات إنتاج الخبز تسير بسلاسة ولم يصل لغرفة العمليات المركزية أية شكوى حتى الآن.

من جهته، قال المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، بأن المخابز تنتج ما يتراوح من 250 إلى 270 مليون رغيف خبز يوميا، مشيرا إلى التشديد على المديريات والقطاعات الرقابية بالوزارة بتسيير حملات يومية على المخابز، ومنافذ صرف السلع التموينية للتأكد من التزامها بمواعيد فتح المحال والمخابز بالمواعيد المقررة والتزامها بتقديم الدعم المقرر لكل مواطن سواء من الخبز أو السلع التموينية، بالكميات والأسعار المناسبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق