وزير التنمية المحلية: مبيعات مبادرة سند الخير حققت 8.6 مليون جنيه بـ12 محافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إن مبادرة "سند الخير"، انتشرت بنحو 118 سيارة في 70 قرية و15 حيا بـ12 محافظة، موضحا أن السيارات المحملة بالمنتجات الغذائية استهدفت الأحياء الشعبية والقرى الأكثر احتياجا للبيع للمواطن بتخفيضات كبيرة.

وأوضح أن المحافظات التي انتشرت بها سيارات المحافظة، هي: القاهرة والجيزة والفيوم والدقهلية والاسماعيلية وبني سويف والمنيا والأقصر وقنا وأسوان وكفر الشيخ واسيوط، وذلك بنهاية شهر رمضان الكريم.

وأضاف شعراوي، في بيان له، اليوم الثلاثاء، أن أن المبادرة ستغطى 16 محافظة هي: المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان - كفر الشيخ – الدقهلية – الإسماعيلية – السويس – البحيرة – القاهرة – الجيزة - جنوب سيناء - الفيوم- بنى سويف.

وأشار إلى أن مبادرة "سند الخير" شهدت إقبالا كبيرا وترحيبا من المواطنين بالمناطق التي انطلقت فيها، خاصة من حيث تنوع المنتجات المعروضة والأسعار والجودة، كما وجه المواطنون الشكر للقيادة السياسية على هذه المبادرة وجميع المبادرات الجيدة لتوفير السلع في الشوادر والمعارض الثابتة والمتحركة ومعارض "أهلا رمضان" والتي تدعم محدودي الدخل والأسر متوسطة الدخل وتوفير السلع الغذائية لهم بأقل من مثيلاتها في الأسواق.

ولفت إلى أن إجمالي مبيعات الأسبوع الأول لسيارات المبادرة في المحافظات الست التي انطلقت فيها بلغت نحو 8.6 مليون جنيه.

وأشاد بالدعم الذي يقدمه المحافظون والجهات التنفيذية ورؤساء الأحياء والمراكز لإنجاح تلك المبادرة والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لوزارة التنمية المحلية بتوفير السلع الغذائية المخفضة وبالأسعار المناسبة للمواطنين خاصة الأكثر احتياجا ومحدودي الدخل.

وأضاف أنه من المقرر أن تستكمل مبادرة "سند الخير" رحلتها في باقي المحافظات المستهدفة وتغطية أكبر قدر من القرى خاصة الأكثر احتياجا، مضيفا أنه سيتم استمرار مبادرة "سند الخير" والمعارض والشوادر والمنافذ الثابتة والمتحركة لبيع السلع الغذائية حتى نهاية العام تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بما يساهم في توفير السلع بأسعار مخفضة ووجود عروض وخصومات على الأسعار مع متابعة التزام التجار بذلك ومواجهة المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق