تعرف على الشروط .. جنوب سيناء تفتح باب حجز وحدات سكنية ضمن مبادرة سكن لكل المصريين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت مديرية الإسكان بجنوب سيناء، اليوم السبت، عن فتح باب حجز وحدات سكنية ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين".
وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن هذه الوحدات السكنية كاملة التشطيب، وجاهزة للتسليم بمساحة 90 متر تقريبًا، وتضم ثلاث غرف و صالة ، ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين" و ذلـك بمـدن أبورديس، أبوزنيمـة، نويبع، وذلك بالنسبة للمسجلين بقـوالـم المنتظرين المستحقين بكل مدينة، و السابق تقدمهم للمحافظة ولم تتوافر لهم و حـدات، وذلك خلال الفترة من 2022/1/9 و حتى 2022/1/24.
وأوضح المحافظ في تصريح لـ"الشروق" اليوم، بنظام التمويـل العقاري، و طبقًا للشروط الخاصة بهذا الشأن،على أن يكون سعر الوحدات على النحو الموضح بالاشتراطات، وأسلوب السداد قرين الإعلان، و يكون التقدم لحجز الوحدات بقيام بالتوجه إلى الوحدة المحلية للمدينة التابع لهـا للحصـول علـى خـطـاب مـن المدينة يفيد بأنـه مـن قـوائم المنتظـرين المستحقين بالمدينة.
وتابع: ثم يتوجه المواطن إلى مديرية الإسكان والمرافق بمدينة طور سيناء، للتقدم للحصول على استمارة حجز الوحدة السكنية، والإقرار الموضح صورته في الإعلان، وذلك بعد الاطلاع على الشروط والضوابط المعلنة للتخصيص، وأسلوب الحجز و السداد مع تقديم المستندات المطلوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق