الإسكان الاجتماعي: الانتهاء من تسليم 300 ألف وحدة ضمن سكن لكل المصريين خلال عامين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت المهندسة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إنّ أكثر من 300 ألف مواطن تقدموا للحصول على وحدات سكنية ضمن مشروع سكن لكل المصريين.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، أنّ الانتهاء من تسليم الوحدات سيكون بعد عامين، لافتة إلى طرح عدد من الوحدات بالفعل.

وأشارت إلى أنّه يتم اختيار المقاولين الذي يمكن الحصول على أفضل مستوى للوحدات من خلال أعمالهم إلى جانب حجم الالتزام بالمواعيد.

وأكّدت أن خدمة طرح المرافق تسير إلى جانب مع الوحدات ليكون كل شيء جاهز عقب انتهاء أعمال البناء، مشددة على أن إنشاء 300 ألف وحدة بمرافقها أمر ليس بالبسيط.

وخصّت بالذكر مدينة أكتوبر الجديدة التي تُجرى لها توسعات تصل حتى مطار أكتوبر، موضحة أن تم أراضٍ كثيرة لهذه المدينة بما يساهم في توسيع مساحة المعمور.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، عقد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذى للوحدات السكنية التى تم ويجرى تنفيذها وإسنادها، ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، بمحاورها الثلاثة (محور منحفضى الدخل - محور الإسكان المتوسط - محور الإسكان فوق المتوسط).

وأكد الدكتور عاصم الجزار، أن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، من أهم المشروعات القومية التى يجرى تنفيذها حالياً، وتهدف لتوفير وحدات سكنية تناسب مختلف شرائح الدخل، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتوفير وحدة سكنية لجميع المواطنين الراغبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق