بنك سوسيتيه جنرال يحظر الفاعليات الشخصية المباشرة بسبب كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أبلغ بنك سوسيتيه جنرال الفرنسي موظفيه في فرنسا بعدم تنظيم أية فاعليات شخصية في الوقت الذي عزز فيه البنك إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد في منشآته.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء، إلى البنك الموجود مقره في العاصمة الفرنسية باريس أبلغ موظفيه بالسياسة الجديدة خلال الأسابيع الماضية، وأنها تشمل أيضا حظر الدورات التدريبية  والحلقات النقاشية وغيرها من التجمعات.

ونقلت بلومبرج عن متحدثة باسم البنك القول إن الأحداث والفاعليات التي كانت مقررة ستتم عبر الإنترنت.

وأضافت الوكالة أن عددا من البنوك الأوروبية بدأت التعامل مع المخاوف من انتشار السلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا المستجد أوميكرون.

وأبلغ بنك يو.بي.إس السويسري موظفيه في أوروبا بعدم السفر لأغراض العمل، كما ألغى بنك جيه.بي مورجان تشيس الأمريكي مهرجانا كان مقررا في لندن.

يذكر أن سوسيتيه جنرال يطبق قواعد التباعد الاجتماعي بصرامة في الكافتريات التابعة له، حيث قلص عدد المقاعد فيها لضمان وجود مسافة مترين بين كل شخصين، كما تم إبلاغ الموظفين بتجنب تجمعات الشركات الخارجية مثل احتفالات نهاية العام إذا كانت تضم أكثر من 20 موظفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق