الشريك المؤسس للشركة: «نقود» تستهدف استثمار أكثر من 100 مليون جنيه خلال عامها الأول

0 تعليق ارسل طباعة

عبدالرحمن علي: الاستثمار فى الشركات الناشئة بمجال التكنولوجيا المالية.. ودخول «التمويل الاستهلاكى» بداية العام المقبل

تعتزم مجموعة نقود القابضة للاستثمار بالخدمات والتكنولوجيا المالية، استثمار أكثر من 100 مليون جنيه بالسوق المصرية خلال العام الأول للشركة ــ حديثة العهد ــ حسب عبدالرحمن على الشريك المؤسس لمجموعة.

«سيتم إطلاق تطبيقين إلكترونيين فى مجال التجارة الإلكترونية العام المقبل» ــ تبعا لعلى.

وأضاف على فى تصريحات لـ«مال وأعمال ــ الشروق»، أن هيكل ملكية المجموعة يضم بجانبه كلا من، محمد عبدالله، وأحمد نجيب، وأن المجموعة تضم شركتين تابعتين، هما، «نقود فينتك»، المختصة بالخدمات المالية والاستثمار فى الشركات الناشئة القائمة بمجال التكنولوجيا المالية، وشركة «شوبى فاى مصر» المختصة بإتاحة وتوفير البنية التحتية التكنولوجيا للشركات التابعة، وتقديم الحلول التكنولوجية للشركات العاملة بالسوق المحلية.

وأشار على إلى رصد شركة «نقود فينتك»، 30 مليون جنيه لإنشاء تطبيقين إلكترونيين فى مجال التجارة الإلكترونية، والاستثمار فى الشركات الناشئة المتوسطة والصغيرة بمجال تكنولوجيا الخدمات المالية، وأنه يجرى حاليا دراسة الاستثمار فى شركتين، لافتا إلى زيادة حجم الاستثمار الفترة المقبلة.

ونوه على أن الشركة تستهدف الاستثمار فى الشركات الناشئة بمجالات التجارة الإلكترونية، والأغذية والمشروبات، والنقل، شريطة أن تكون أنظمة عملهم قائمة على التكنولوجيا المالية.

من ناحية أخرى، ذكر عبدالرحمن على الشريك المؤسس لمجموعة نقود القابضة للاستثمار بالخدمات والتكنولوجيا المالية، عن عزم الشركة الدخول فى مجال التمويل الاستهلاكى مطلع العام المقبل، وذلك بتشدين شركة جديدة تابعة، وكذا التوسع بمجال تمويل المشروعات المتوسطة والصغير، نهاية العام المقبل.

وأشار عبدالرحمن إلى أن السياسة التمويلية لنقود القابضة ترتكز على تمويل تشطيب الوحدات بداخل مجمعات الوحدات السكنية، وإتاحة حلول التمويل للشراء المنسوجات والطاقة المتجددة للعملاء فى منازلهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق