فيديو.. التموين: مواعيد عمل المخابز تعود لسابق عهدها خلال عيد الفطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال محيي إسماعيل، مدير عام الرقابة المركزية بوزارة التموين بالجيزة، إن الرقابة والمتابعة مستمرة لضمان توفير رغيف الخبز للمواطن بسهولة ويسر وجودة، مشيرًا إلى استمرار الحملات خلال أيام الإجازة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الاثنين، أن الحملات منتشرة على مدار الساعة في الشارع طوال نهار رمضان؛ للتأكد من تواجد الخبز وتوافره، موضحًا أن مواعيد عمل المخابز تبدأ من الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساء، خلال الشهر المبارك.

ولفت إلى أن عمل بعض المخابز يمتد حتى التاسعة مساء حسب احتياجات المنطقة، مؤكدًا أن الرقابة تشمل كل مراحل إنتاج الرغيف من: جودة الدقيق ونظافة المخبز وكل الشروط الصحية له، حتى يصبح الرغيف آمنًا ومتوافرًا بجودة عالية.

وذكر أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه بوضع لوحة خارج المخبز تشمل أرقام الشكاوى لتلقي شكاوى المواطنين، قائلًا إن مواعيد عمل المخابز تعود لسابق عهدها خلال عيد الفطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق