نجوم المجتمع يدعمون إنشاء مستشفى بهية بالشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

زيارات مستمرة للمشاهير لموقع العمل.. ويطالبون بتكاتف الجميع لسرعة الانتهاء منها

قامت مجموعة من نجوم المجتمع، مشاهير وأطباء وفنانين وإعلاميين بزيارة موقع مستشفى بهية بالشيخ زايد لدعم بناء المستشفى ودعوة المصريين لتوجيه دعمهم وتبرعهم للحلم كما يطلقون عليه وهو فرع المستشفى الأكبر والأضخم الحلم المنتظر الذى سوف يرى النور مستقبلا لاستقبال وطمأنة نصف مليون سيدة مصرية سنويا

أكد الدكتور حسام موافى أستاذ طب الحالات الحرجة أثناء زيارته لمقر أرض بهية زايد الجديد ليتفقد آخر تطورات العمل أن ما يراه دوما من جد واجتهاد وإخلاص داخل بهية هو تطبيق للحديث الأول فى البخارى مشيرا إلى الحديث الشريف «إنما الأعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى» والذى يرسخ أن أى عمل يكون خالصا لله، يجب أن يكون منزها من الرغبة فى الشهرة أو المال و هذا ما وجده يحدث ببهية.

وتابع: أنتظر نجاحا ومستوى رفيعا لتقديم العلاج والرعاية ببهية زايد قائلا: «هتنجح ما دام نيتك سليمة».

وطالب الإعلامى شريف مدكور بتكاتف الجميع للإسراع والتبرع لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى للسيدات بالمجان للانتهاء من بناء المستشفى خلال عام ونصف بدلا من عامين ونصف وذلك لتخفيف العبء عن كل سيدة تنتظر العلاج.

قال: «بهية زايد محتاجة مليار جنيه، حوالى نص مليار علشان تطلع المبانى ونص مليار علشان بهية تعرف تجيب أحدث الأجهزة اللازمة».

أما الإعلامية دعاء فاروق سفيرة بهية أكدت حرصها على تشجيع المصريين لدعم بهية الشيخ زايد والتبرع لها لتقديم العلاج لكل سيدة مصرية بكرامة بشكل مجانى تماما.

وتابعت: شهادة يحاسب عليها من يتبرع لهذا الصرح ويخصص جزءا من زكاته أو تبرعه لبنائه يجب عليه أن يكون مطمئنا لأنه ينفق أمواله فى المكان الصحيح.

ومن جانبها أشادت المرشدة السياحية أسماء رءوف بالمستوى الخدمى والطبى الموجود فى بهية فرع الهرم من أجهزة على أحدث مستوى لتقديم العلاج للمريضة وأيضا الجانب النفسى الذى وجدته فى بهية أثناء التعامل مع المحاربات اللاتى يحتاجن بالطبع إلى الدعم النفسى المستمر وتقديم يد العون لهن إلى جانب العلاج مطالبة بسرعة الإسراع للتبرع للفرع الجديد بالشيخ زايد للانتهاء من قوائم الانتظار

لم يكن هؤلاء المشاهير وحدهم من قاموا بدعم بهية فقد قام عدد آخر من مشاهير الفن والإعلام بعمل ڤيديوهات ترويجية لحملة بهية فى رمضان 2021 على صفحاتهم على السوشيال ميديا دعوا من خلالها كل المصريين لدعم بهية الشيخ زايد حتى تظل بهية دائما كما ذكروا «فى ضهر كل ست مصرية» أمثال شريف منير وإنچى المقدم وهيدى كرم وحمادة هلال وكارمن سليمان ونهال عنبر والإعلامية رولا خرسا والإعلامية ريهام إبراهيم وكثيرين اهتموا بدعم بهية ونشر حملتها حتى تتمكن من بناء فرع الشيخ زايد ومواصلة دورها تجاه مل سيدة مصرية.

وتستقبل مستشفى بهية بالشيخ زايد عقب الانتهاء من إنشائها 3600 سيدة شهريا لعمل الكشف المبكر وما يقرب من 3400 جلسة علاج إشعاعى فضلا عن تقديم حوالى 1000 جلسة علاج كيماوى شهريا وهو ما سوف يخفف العبء عن فرع الهرم ويقلل الأعداد على قوائم الانتظار وفقا للمهندس ماجد حمدى عضو مجلس أمناء المستشفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق