رئيس الرقابة المالية: مركز المديرين نفذ 71 برنامجا تدريبيا في 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الدكتور محمد عمران، رئيس هيئة الرقابة المالية، إن مركز المديرين المصري، يلعب دورا حيويا في بناء القدرات عبر تدريب وتأهيل الكوادر النسائية في مجالات الحوكمة والمسئولية الاجتماعية والبيئية لتحقيق استدامة الشركات.

وأضاف أن ما تحقق من تنفيذ 71 برنامجا تدريبيا بإجمالي متدربين يصل إلى 1128 متدربا في عام 2020 كان له الأثر الإيجابي في تحقيق الهدف الخامس من استراتيجية الهيئة والخاص بتحسين مستويات الحوكمة والإدارة الرشيدة وتقوية الإطار المؤسسي، على الرغم من جائحة فيروس كوفيد 19 المستجد.

وأكد أن البرنامج المخصص للسيدات والمقدم تحت عنوان "شهادة عضو مجلس الإدارة المعتمد" بدعم من مؤسسة التمويل الدولية IFC بمجموعة البنك الدولي، يُسهم في دعم وزيادة تأهيل المرأة في مجتمع الأعمال ويؤهل المرأة بشكل علمي وعملي للالتحاق بمجالس الإدارة.

و طالب عمران، الإدارة التنفيذية للمركز بأهمية تكوين شراكات متعددة داخل مجتمع الأعمال، وما يتضمنه من روابط نسائية لتنمية قدرات السيدات في مختلف المجالات لإثراء قاعدة بيانات الهيئة بالكوادر النسائية المؤهلة لتولي مناصب قيادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق