تفاصيل جديدة.. ياسمين صبري تنازلت عن حقوقها الشرعية للطلاق من أبو هشيمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد رئيس اتحاد المنتجين العرب إبراهيم أبو ذكري، أن النجمة ياسمين صبري تنازلت عن كل حقوقها الشرعية من أجل الطلاق من الملياردير أحمد أبو هشيمة.

وقال أبوذكري، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها وتم الطلاق.. بطلوا هري بقى".

وجاء منشور رئيس اتحاد المنتجين العرب ردا على أنباء متداولة بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حصول ياسمين صبري على 296 مليون جنيه فور إعلان طلاقها من أبو هشيمة، ومنها مؤخر الصداق بقيمة 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى شقق وقصور ومجوهرات وسيارات فاخرة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، عقب انتشار خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، بعد زواج استمر لمدة عامين، إذ قام الثنائي بحذف الصور التي تجمع بينهما، وإلغاء المتابعة لحساباتهما الرسمية على مواقع التواصل المختلفة.

تفاصيل الانفصال

وكشفت وسائل إعلام أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

أسباب الانفصال

وعقب تداول خبر الانفصال، بات البعض يبحث عن الأسباب، إذ ذهب معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن أسباب انفصال الثنائي، هي رغبة ياسمين صبري في العودة إلى الفن، خاصة انها ابتعدت عن الوسط الفني منذ عام 2020، تحديدًا وقت الزواج وهو ما دفعها إلى اللجوء للانفصال.

وأعلنت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الرسمي، عن مشاركتها في أحد الأعمال الفنية لدى مسلسل «الشادر» الذي يتكون من 15 حلقة، ويعرض قريبًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، فضلًا عن مشاركتها في عمل فني آخر، وهو فيلم «صقر المحروسة» مع الفنان أحمد عز.

آخر ظهور لهما قبل الانفصال

وكان آخر ظهور بين الفنانة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة كان يوم 25 أبريل الماضي في شهر رمضان الكريم، حيث نظما إفطارا جماعيا لعدد من الاصدقاء المقربين.

وجاءت هذه المناسبة بعد شائعات سابقة أشارت إلى وقوع الانفصال بينهما، وبدت عليهما السعادة في الصور التي التقطوها في العزومة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق