بأمارة إيه .. توفيق عبد الحميد يفتح النار على سامح عبد العزيز: اتكلم عن نفسك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموجز

عبر الفنان توفيق عبد الحميد، عن استيائه من حديث المخرج سامح عبد العزيز عن أسباب اعتزاله حيث قال إن الاعتزال جاء لعدم  شعور الفنان بالراحة بسبب طول ساعات التصوير، إضافة إلى تكنيك التصوير الذى تغيّر، وكانت حالته الصحية لا تساعده كثيرًا.

وقال توفيق عبد الحميد في تصريحات صحفية، موجهًا حديثه لـ سامح عبد العزيز: اتكلم عن نفسك، لا أقبل أي نوع من المهاترات، اللي عاوز يتكلم يتكلم عن نفسه لم أعط تفويضًا لأحد أن يتكلم عني، بأمارة إيه حد يتكلم على لساني وأنا حي أرزق.

وأوضح: أنا أتعلم من أخطائي وأخطاء الغير وقرار اعتزالي قابل للنقاش ومرهون بتحسن حالتي الصحية، مضيفًا: أخطاء الغير  قابلة للنقاش ولكن لا تناقش في العلن، باعتبار أننا أسرة واحدة.

وعن عودته للدراما في المارثون الرمضاني 2022، بعد غياب نحو 11 عامًا، قال إن هذه الفترة كانت كاشفة لكثير من المتغيرات التي طرأت على الوسط الفني ولم يكن على علم بها.

وفي سياق آخر، قال إنه يقضي وقته في محاولة التعافي بالعلاج ويستعد لمسرحية يعود من خلالها للمسرح في المسرح القومي، مشيرًا إلى أن هناك استعدادات كثيرة مع صناع المسرحية.

وأوضح أنه بدأ مرحلة العلاج ومتفائل بتحسن حالته الصحية، معقبًا: “ بتعامل إن حالتي هتتسحن وفي هذه الحالة أكون مستعدًا للتمثيل على خشبة المسرح حتى لا أبدأ من الصفر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق