كريم قاسم يكشف تفاصيل فيلم «ليلة غير عادية» ومصير «أوقات فراغ 2» وجدل زواجه من سيدة تكبره

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموجز

استطاع الفنان كريم قاسم خلال فترة قصيرة أن يلفت الأنظار إليه خاصة أنه يتمتع بكاريزما خاصة جعلته يظهر في موسم رمضان 2022 بمسلسل "يوتيرن".

موقع FilFan.com أجرى حوارا معه للحديث عن شخصية "خالد" التي جسدها في مسلسل "يوتيرن" وتفاصيل فيلمه الجديد "ليلة غير عادية" وحقيقة تقديم جزء ثان من فيلم "أوقات فراغ" ورأيه في الزواج من سيدة تكبره سنًا، وهو ما سنرصده في السطور التالية...

في البداية تحدثنا معه عن مسلسل "يوتيرن" والذي قال إنه قرر خوض موسم رمضان 2022 بمسلسل واحد فقط حفاظا على صحته، مشيرا إلى أن كثرة ساعات التصوير تسبب له العديد من المشاكل الصحية، وأبدى أعجابه بدوره في المسلسل قائلا: "جديد عليا ومختلف وسعدت به كثيرا وتلقيت ردود أفعال كبيرة في الشارع على المسلسل فهو كان بمثابة عودة للدراما العائلية".

وكشف سر تحمسه لتقديم شخصية "خالد" في "يوتيرن" هى كونها شخصية مليئة بالسواد، حيث استطاع خداع المشاهد طوال أحداث المسلسل الذي كان يراه شخصية مظلومة ومقهورة، معربا عن سعادته للتعاون الثاني مع السيناريست أيمن سلامة بعد أن قدما من قبل مسلسل "لما كنا صغيرين".

وعن كواليس مشهده المثير للجدل في مسلسل "يوتيرن" والذي تعرض للسخرية من جانب عدد كبير من الجمهور حيث أطلقوا علقه مشهد أخطر إصابة في رمضان 2022، قال: "الكوميكسات فرحتني جدا وضحكت منها كتير وهذا دليل على متابعة الجمهور للمسلسل والتركيز مع تفاصيله وأحداثه".

وتحدث كريم قاسم عن تفاصيل فيلمه الجديد "ليلة غير عادية" الذي استأنف تصوير بعد عيد الفطر المبارك، حيث أعلن أنه تم الانتهاء من تصوير أكثر من نصف مشاهد الفيلم، وأشار إلى أن اسم الفيلم من الوارد تغييره، ويتم تصوير جميع مشاهده في القاهرة وخاصة في منطقة وسط البلد.

وأعلن أن أحداث الفيلم تدور في ليلة واحدة، تحمل العديد من المغامرات بالإضافة للكوميديا والأكشن، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين بينهم هدى المفتي، وطه دسوقي، وأوتاكا، ونجلاء بدر، ومراد مكرم وإنتاج إيهاب السرجاني وكتابة وإخراج أحمد بيالي، لكنه لم يتم تحديد موعد عرض الفيلم حتى الآن.

وتطرقنا في الحوار مع كريم قاسم على اتجاهه للإنتاج وسبب جرأته في تلك الخطوة، الذي قال في هذا السياق: "لم أخف من اتجاهي للإنتاج والفنان محمود حميدة هو مُلهمي في فكرة اتجاهي للإنتاج وكذلك الفنانة إلهام شاهين وأتمنى عدد كبير من الشباب أن يقوموا بهذه الخطوة ولدينا تجارب بها نجاحات عديدة مثل عمرو سلامة في مسلسل (بيمبو) وكذلك هند صبري في مسلسل (البحث عن علا) فالإنتاج يجعل الفنان بمثابة كبير العائلة في أى عمل الفني".

وتابع: "أنا عشت تجارب كثيرة خارج مصر أثرت فيا جدا لذلك سعيت لخلق ذلك المناخ هنا في مصر وأسعى لإنتاج فيلم قصير العام الحالي ومن الوارد تكرار تجربة الكتابة مع عمرو عابد بعد فيلم (الحفرة)".

وبسؤاله عن تجربة إنتاج فيلمه القصير "الحفرة"، أجاب: "الأفلام القصيرة تعطي حرية أكثر لصانعيها فهناك قضايا يمكن مناقشتها فيها صعب تقديمها على الشاشة الكبيرة أو الفضية، وهدفي تقديم أعمال أصل بها للعالمية وأشارك بها في مهرجانات دولية مثل (كان)".

وحرص كريم قاسم على مشاهدة عدة مسلسلات في موسم رمضان 2022 وهى "الكبير أوي 6" و"مين قال" و"بطلوع الروح" و"فاتن أمل حربي" و"الاختيار 3".

وعن تصريحاته التي أثارت الجدل مؤخرا حول موافقته على الزواج من سيده تكبره في السن، أوضح لنا كريم قاسم أن فكرة الزواج من سيدة تكبره سنا شيئا أصبح عاديا وتم طرحه في العديد من الأعمال الفنية خلال الفترة الحالية فالحب ليس له قيود عمرية".

الحديث مع كريم قاسم اختتمناه بالسؤال عن التحضير للجزء الثاني من فيلم "أوقات فراغ" حيث أجاب قائلا: "نستعد لاستئناف هذه الأيام التحضير للفيلم مع المخرج تامر عشري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق