المخرجة الكورية جين جيون تكشف تفاصيل تصوير فيلم لمدة 8 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتحدث المخرجة الكورية الجنوبية جين جيون عن تفاصيل 8 سنوات من تصوير فيلمها التسجيلي "أن أصبح من كنتُ في الماضي" في التبت، حيث تتبع رحلة بطل فيلمها بحثًا عن حياته السابقة، وذلك من خلال لقاء مسجل تديره المخرجة السويسرية الفرنسية دومينيك مارجو، ويذاع في السابعة مساء اليوم الخميس ١٢ مايو على موقع قافلة بين سينمائيات من خلال الرابط: www.womencaravan.online

 

ويتواصل عرض "أن أصبح من كنتُ في الماضي"، ضمن برنامج "كارت بلانش" الذي تنظمه قافلة بين سينمائيات، طوال أسبوع منذ الخميس الماضي وحتى منتصف الليلة بتوقيت القاهرة. 

 

وتقول المخرجة دومينيك مارجو عن سبب اختيارها للفيلم للعرض خلال شهر مايو، إن هذا الفيلم الرائع يمثل تجربة مشاهدة فريدة، من خلال إيقاعه وأسلوب سرده والمشاهد الفاتنة لمرتفعات شمال الهند. 

 

الفيلم من إنتاج ٢٠١٧، وتدور أحداثه حول رحلة الفتى البوذي بادما أنجدو للبحث عن حياته السابقة في التبت، وينقلب عالم الفتى رأساً على عقب عندما يتم فصله من الدير الذي ينتمي إليه في مرتفعات شمال الهند، بينما الشيء الوحيد الذي يجعله متماسكاً هو الحب الثابت لمعلمه. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق