محمد هنيدى من الشارقة: الاهتمام بالأطفال هو الطريق لتحقيق مستقبل أفضل.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قال الفنان الكبير محمد هنيدى:" إننى عشت طفولة جميلة وخصوصا إننى تربيت فى حى شعبى مترابط".

 

وأوضح الفنان محمد هنيدى، خلال حوار مفتوح ضمن فعاليات مهرجان الشارقة القرائى للطفل، أن الكوميدى هى موهبة من عند الله وقبول لدى الناس والضحك من أجل الضحك لا يستمر ولكن الضحك فى إطار قضية هو ما يجعل العمل الفنى يعيش ببن الناس لأنه يلامس ما يعيشه البشر.

 

وحول أعماله الفنية للصغار، قال قدمت العديد من الأعمال التى تخص الطفل بشكل مباشر بهدف أيصال المعلومات الحقيقة للنشء، والاهتمام بالطفل هو تحقيق مستقبل أفضل، فالطفل أصبح مؤثرا فى المجتمع بشكل كبير.

 

ولفت الفنان الكبير محمد هنيدى، إلى أن أى عمل يقدم للطفل يجب أن نكون حذرين لما يقدم، حتى نستطيع جذب الطفل نحو العمل الصادق الذى يهدف لرفع الوعى. 

 

وتابع محمد هنيدى:" ما خطفنى لعالم الفن هو المسرح أبو الفنون ومعظم ما نقدمه عشناه من قبل خلال طفولتنا وهنا اتحدث عن من عاش طفولته كاملة، ويجب أن يكون الأطفال لديهم حرية فى الاختيار فى القراءة واللعب وحتى تحقيق هدفه، وهذا ما يجعله يحسن اختياره فيما بعد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق