كيف ظهر أحمد مكي بثلاث شخصيات في مشهد واحد .. مخرج الكبير أوي يكشف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموجز

وقال المخرج أحمد الجندي مخرج مسلسل الكبير أوي خلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON بشأن تجسيد أحمد مكي لأكثر من شخصية في المسلسل : هذه التفصيلة تمثل صعوبة كبيرة للممثل، لأنه يتكلم في لحظة مع شخصية غير موجودة أمامه ويتوقع رد فعلها، وهذا أمر يسبب الجنون مثلا عندما يقول جوني شيئا تافها ويتخيل رد فعل الكبير بدون أن يكون أمامه.

وأضاف : أحمد مكي أكثر شخص يتعب في المسلسل، لأنه متواجد في جميع المشاهد سواء بشخصية الكبير أو جوني أو حزلقوم، وعليه أن يبدل ملابس الشخصية بين كل أداء والآخر، أما نحن فنستغل الوقت الذي يستغرقه في تبديل ملابسه في لعب الطاولة، وفي بعض المشاهد من هذا النوع تركنا الكاميرا مثبتة في مكانها إلى اليوم التالي.

وتابع : عدد كبير من الناس لهم أفضال على هذا المسلسل مثل فريق الإخراج والإنتاج والملابس والديكور والتصوير، وأسلوب العمل الذي اتفقت مع أحمد مكي عليه من 2007 هو أسلوب تشارلي تشابلن، وخروج الضحك من الشخصيات والورق والصورة المضبوطة.

ومسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق