خالد النبوي: احنا بنعمل فن مش حاجة ساقعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموجز

كشف الفنان خالد النبوي، سرًّا عن الراحل الكاتب أسامة أنور عكاشة وأسرته، قائلًا: "شخصيتي في مسلسل راجعين يا هوى معجزة، وشيء حتى الآن مش قادر أصدقه، ودا سر لا تعلمه إلا أسرة الراحل وأنا، لأنه دائمًا كان فيه مشروع بيكتبه أسامة أنور عكاشة عشان أمثله، وللأسف ما حصلش في حياته، ودا كان اختياره من وقت فيلم المصير، ودا فضل كبير من ربنا سبحانه وتعالى".

ووجه خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إي"، الشكر  للجمهور المصري بسبب إعجابه بمسلسل راجعين يا هوى قائلًا: "بشكر ربنا الأول على توفيقه وبشكر الجمهور المصري الموهوب في تذوق الفن المصري".

وأضاف: "النجاح اللي حققناه سبب تعاون فريق كبير جدًّا يتجاوز عدده 200 ساعدوا في خروج العمل في أبهى صورة، وأن نجاح أي عمل هو أن يكون بيحكي حدوتة من حكايتنا المصرية لأن الجمهور المصري بيحب يسمع ويشاهد حكاياته الواقعية".

وأوضح: " شخصية بليغ أبو الهنا في مسلسل راجعين يا هوى، تشبهني كثيرًا، في فكرة الزهد وأنا زاهد، وأبحث فقط أني أعمل شغلي بإتقان، والنجاح والتوفيق بتاع ربنا في التوقيت والزمن وممكن ماينجحش وقتها بس ينجح بعد شوية لاننا بنعمل فن  مش زجاجة حاجة ساقعة فالأخيرة جرى تجربتها بنعمل زيها وخلاص لكن الفن بمشاعره وأفكاره كلها متغيرة مع تغير الزمن والأجيال".

راجعين يا هوى
وتدور فكرة مسلسل "راجعين يا هوى" في إطار درامي كوميدي، حول مجموعة أشقاء تحدث بينهم خلافات بسبب الميراث المتمثل في قصر كبير، في الوقت الذي يعود فيه شقيقهم "بليغ" إلى مصر من الخارج بعد تراكم الديون عليه، في محاولة منه لسداد ديونه، فيتطور الأمر بينهم ليصل إلى خلافات كبيرة.

تحويل المسلسل
والمسلسل في الأساس كان مسلسلًا إذاعيًّا للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وتم الاتفاق مع ورثته على تحويله لمسلسل تليفزيوني من خلال المؤلف محمد سليمان عبد المالك، ليعود اسم الكاتب الراحل للشاشة بعد سنوات كثيرة من وفاته.

ويقوم ببطولة المسلسل خالد النبوي مع النجمة اللبنانية نور، ويشارك مع الثنائي في بطولة المسلسل كل من: هنا شيحة، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، أنوشكا، أحمد بدير، إسلام جمال، جلا هشام، ومجموعة من الفنانين الشباب، من تأليف أسامة أنور عكاشة، وقام بإعداده للدراما محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق