4 أفلام تتنافس في عيد الفطر 2022.. وحلمي يكتسح السقا في الإيرادات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتنافس خلال موسم عيد الفطر، 4 أفلام لكبار النجوم بالسينمات، حيث تتنوع الأعمال السينمائية بين الكوميديا والأكشن والخيال.

وفيما يلي قائمة أفلام عيد الفطر 2022:

واحد تاني

يعرض فيلم واحد تاني للنجم أحمد حلمي في سباق موسم عيد الفطر السينمائي وهو العمل الذي يعود به حلمي الي السينما بعد آخر أفلامه خيال مآتة والذي عرض في عام 2019.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي وخيال علمي ويظهر النجم أحمد حلمي خلال أحداث العمل بشخصيتين الأولى يعمل فى شركة استثمارية والشخصية الثانية يعمل كموظف داخل مصلحة السجون.

فيلم "واحد تاني" من بطولة أحمد حلمي، ويُشاركه البطولة الفنانة روبي، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، سيد رجب، ونسرين أمين، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حيث من المقرر أن يؤدي أحمد حلمي في العمل شخصيتين، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر.

فيلم زومبي

يشارك نجم الكوميديا على ربيع فى سباق موسم عيد الفطر 2022 السينمائي بفيلمه الكوميدي الجديد زومبي والذي انتهى من تصويره منذ فترة.

وتدور قصته في إطار من الكوميديا والإثارة، ويقدم علي ربيع شخصية مطرب مهرجانات، كما سيقدم أغنيات بصوته خلال الأحداث.

ويشاركه البطولة الفنان أشرف عبدالباقي، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، عارفة عبدالرسول، محمد أوتاكا، سامي مغاوري ومحمد محمود.

فيلم "العنكبوت"

يعود أحمد السقا ومنى زكي للتعاون من جديد في فيلم "العنكبوت" المقرر طرحه في عيد الفطر، وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن، حيث يواجه أحمد السقا صراعات مع رجال العصابات بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة، بينما تُجسد الفنانة منى زكي شخصية مرشدة سياحية، وتظهر في أحداث الفيلم وهي تتحدث باللغة الكورية مع السياح الكوريين.

"العنكبوت" بطولة النجم أحمد السقا، ويشاركه كل من منى زكي، محمد لطفي، وظافر العابدين، وريم مصطفى، وهو من تأليف محمد ناير، وﺇﺧﺮاج أحمد نادر جلال.

حلمي يكتسح الإيرادات

استطاع فيلم واحد تاني للنجم أحمد حلمي، تخطى مليون جنيه ليلة الأحد -وقفة عيد الفطر المبارك- خاصة أنه انطلق فى حفلتي العاشرة مساء والثانية عشرة منتصف الليل، وحصد إيرادات تخطت مليون جنيه فى حفلين فقط محققاً أعلى عائد فى شباك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا.

بينما حقق فيلم العنكبوت إيرادات وصلت إلى 463 ألف جنيه.

أما فيلم زومبي جاء فى المركز الثالث من حيث الإيرادات بعد تحقيقه مايزيد عن 118 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق