يسرا عن شيماء سيف: كوميدية بشكل مش طبيعي.. ممكن تضحك الكراسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعربت الفنانة يسرا عن إعجابها بشيماء سيف، قائلة: "كانت شخصية صدفة لايقة عليها جدًا، وشيماء شخصية كوميدية غير طبيعية ممكن تضحك "الكراسي".

وقالت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: مشاهد كتيرة عدتها أكتر من مرة بسبب الضحك من شيماء سيف والأستاذ عمرو عرفة خلاني عدت المشهد أكثر من مرة لأن المشهد من المفترض ماضحكش فيه، لكن مقدرتش أمسك نفسي، ولما كنت بعيد كان برضه بيبقى باين عليا الضحك وكانت كتافي بتهتز من الضحك، واصلت: "عمرو عرفة لوحده كوميدي ودمه خفيف".

وردًا على سؤال الإعلامية الحديدي: حاسة أن بعض الافيهات الي إتقالت شخصيتك الحقيقية مش كلها داخل النص لترد: "ده حقيقي زي مشهد تعليم اللغة الفرنسية مع الفنانة غادة عادل؛ لما قلتلها ماعدتيش تنتطقي فرنساوي خالص ولا تتكلميه، ولا أي لغة تانية ده كان طالع مني أنا".

ولفتت إلى أن شخصية "ديدي هان": بالفعل موجودة في الحياة العادية قائلة: فيه نماذج زي ديدي هانم موجودة في المجتمع، وأنا شخصيًا أعرف ثلاثة نماذج ودي طبيعتهم مش عنطزة، لكن هما كده بطبيعتهم".

وشاركت يسرا في بطولة مسلسل "أحلام سعيدة"، غادة عادل ومي كساب وعماد رشاد ونبيل نور الدين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم.

وتناول مسلسل أحلام سعيدة قصة فريدة، وهي شخصية أرستقراطية مهووسة بجمع التحف وتعامل الجميع باستعلاء، وفي الخلفية يستعرض المسلسل ما يحدث في الماضي، حيث فوزية التي ترغب في احتراف التمثيل في فرنسا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق