يسرا عن شخصية ديدي هانم في أحلام سعيدة: تجربة فقدان البصر كانت مؤلمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أجابت الفنانة يسرا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، حول كيفية تقديم شخصية "ديدي هانم" الكوميدية التي فقدت بصرها في الحلقة الثانية، وكيف استطاعت رغم المأساة أن تضحك وتعيش حياتها كاملة.

وقالت: "كانت شخصية بسيطة، فرغم فقدانها بصرها لكنها استطاعت أن تضحك وتبتسم وتُضحك من حولها.

وأضافت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة ON: هي نموذج لسيدة رضيت وتعايشت مع حالة فقدان البصر رغم محاولاتها لاستعادته عبر عدد من الأطباء، لكنها حاولت التعايش مع الحالة، وهذا بفضل وجود الثلاثة شخصيات الآتي كن برفقتها في المسلسل، ورغم انتمائاتهم لبيئات مختلفة، لكن في نهاية الأمر استطعن في مساعدتها على التعايش مع حالة فقدان البصر التي أصابتها.

وعن أسباب اختيارها لنص "هالة خليل"، أجابت: "هالة أول مرة تكتب ومكنتش مصدقة أنها قادرة على إحداث هذه التوليفة الفريدة بين هؤلاء السيدات الثلاث، وكان من المفترض أن يكون فيلما، وعندما أخبرتها أني أرغب في تقديم تجربة لايت الموقف، بالإضافة للمخرج عمرو عرفة الذي ساهم بشكل كبير في انتقاء الممثلات المناسبات لتلك الأدوار، وكنت أشاركه الرأي مثلاً قلتله شخصية "صدفة" ماينفعش حد يعملها غير شيماء سيف.

أكملت: "كل شخصية إتعملت كانت متفصلة على اللي قدمتها زي غادة عادل ومي كساب وغيرها، وهذه ليست المرة الأولى التي نجتمع فقد سبق وأن عملنا مع عمرو عرفة في سرايا عابدين؛ ما أسهم في وجود "كيمياء" فيما بيننا وأضيف على تلك التوليفة شيماء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق