«فيه ناس بتحب تزيط».. سمية الخشاب تتحدث عن خلافها مع وفاء عامر.. وأفلام لن تتكرر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموجز     

أكدت الفنانة سمية الخشاب، أن أفلامها "خيانة مشروعة" و"الريس عمر حرب" و"حين ميسرة" لن تتكرر، مؤكدة أن مشاركتها السينمائية لم تتوقف بعد أعمالها مع المخرج خالد يوسف.

جاء ذلك خلال حلول الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، في الجزء الأول من الحلقة والتي أذيعت أمس الخميس، ويذاع الجزء الثاني مساء اليوم الجمعة.

وقالت سمية الخشاب إن العمل لا ينجح بفنان واحد، وأنه لا يوجد "بطل مطلق"، لافتة إلى أن النجاح يتوقف على وجود مجموعة عمل متكاملة تتوفر فيها عوامل النجاح.

وأبدت الفنانة استعدادها للعمل مجددًا مع المخرج خالد يوسف إذا كان العمل مناسبًا، معتبرة أن الجدل الذي أثير عنه مؤخرًا أمر شخصي لا علاقة لها به، وأنها تنشغل فقط بالعمل الذي تشارك فيه.

وتحدثت سمية الخشاب عن خلافها مع وفاء عامر، بعد أن هاجمتها الأخيرة بسبب علاقتها بأحمد سعد ودافعت عن ريم البارودي.

وأكدت سمية أنها لا تجمعها علاقة صداقة مع وفاء عامر، قائلة: "إحنا مش أصحاب عشان أقاطعها، وأنا لم أهتم وقتها، فيه حاجات مش بديها أكبر من حجمها، كان لازم أرد وأقول اللي بيته من إزاز ما يحدفش الناس بالطوب مثلًا!.. لكن فيه ناس بتحب تزيط عشان يطلعوا تريند".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق