«طلقنى غيابى وشوهه سمعتى.. هو أنا باردة».. أبرز تصرحات طليقة مصطفى فهمى فى أزمتها مع زوجها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموجز

أبدت الاعلامية فاتن موسي طليقه الفنان مصفى فهمى , عن غضبها من بعض تصريحاته التي أطلقها مؤخرا عنها ووصفها بالمادية، كما تحدث فاتن موسى عن تفاصيل تلقيها لخبر طلاقها وأمور أخرى خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس.

ومن ابرز التصريحات الت تحدثت عنها الاعلامية :

- طلقني غيابي وشوهه سمعتي وقلل من شأني وقال إني مراسلة رغم إنني إعلامية ومذيعة.

- علاقتنا قبل الطلاق كانت علاقة زوجية كاملة.. وأقواله ومحاميته متضاربة وقالوا إننا متفقين على الطلاق وده محصلش.. لدرجة أن وأنا - مسافرة كانت عيونه مدمعة، وكنا بنتكلم لأخر لحظة قبل ما أعرف أنه طلقني.

- إزاي أرقص في فرح شقيقتي وأنا عارفة أني هطلق.. هو أنا باردة!

- مصطفى فهمي كان دائما يغير علي غيرة تملك، وكان بيقولي أنتي كلك ملكي.. غيرتي عليه كانت عادية وأنا كنت بصوره مع معجباته طول الوقت

- قصة الغيرة من طبيب الأسنان الخاص بي بسيطة وتافهة ولا تستحق أن نتحدث عنها، وتدخل تحت نطاق الغيرة، ولا نصفها بـ خناقة بل غيرة.

- اتهمني بأنني مادية.. لكنه هو المادي لأنه يتحدث عن السيارة والشقة وشنط الملابس.. وكان كل لما أروح لدكتور يدفع بنفسه وميدليش فلوس أني أدفع.. ورفض يزود لي مصروفي وقالي انتي عايزة تحوشي من ورايا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق