المخرجة بتول عرفة تقدم كليب «ميه ميه» لأميمة طالب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طرحت المخرجة بتول عرفة برومو أحدث أعمالها وهو كليب "ميه ميه" غناء أميمة طالب، وألحان سهم، ويشهد الكليب ظهور خاص للفنانة الكوميدية شيماء سيف، ومن المقرر طرح الكليب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكتبت المخرجة بتول عرفة عبر صفحتها على تويتر: "جديدي مع صوت من أهم وأحلى أصوات الوطن العربي، أميمة طالب ميه ميه، من ألحان العبقري سهم، وظهور خاص للنجمة القمر شيماء سيف، إنتاج روتانا، وإخراجي بتول عرفة، قريباً إن شاء الله".

تعد المخرجة بتول عرفة واحدة من أبرز مخرجي الكليبات على الساحة الفنية حاليا، حيث سبق وقدمت مجموعة كبيرة من كليبات نجوم الوطن العربي، منهم: كارول سماحة، وهاني شاكر، وحسين الجسمي، ووليد سعد، فضلًا عن إخراجها لعدد كبير من الحفلات المهمة.

ومن ناحية، أخرى تستعد بتول عرفة لطرح أغنية "بناقص" للفنانة أيتن عامر والذي تخوض بالأغنية أولى تجاربها الغنائية، حيث نشرت بتول عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، برومو الكليب، وعلقت على الفيديو، قائلة: "إنك تشتغل مع ناس بتحبهم شيء ممتع بس إنك تشتغل معاهم في عمل كان بالنسبة لهم حلم عمره 18 سنة أكيد الإحساس بيكون مختلف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق