شيرين عبدالوهاب: نفسي أقدم دور كوميدي.. وغير مهتمة بالسوشيال ميديا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعربت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن سعادتها بردود الفعل بعد إطلاق عدة أغاني من الألبوم الجديد خلال الأيام القليلة الماضية، متابعةً أنها تتمنى تقديم أعمال كثيرة خلال الفترة المقبلة.

وأضافت خلال لقائها مع إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائية "DMC"، أمس الجمعة، أنها تأمل في تقديم دور كوميدي على الطريقة الحديثة، ولا تمانع في كتابة الفيلم أو المشاركة في أحداثه من خلال الكتابة، معلنة أنها ستشارك في مسلسل خلال عام 2022.

وأكدت إطلاق عدة أغنيات لها خلال الفترة المقبلة، مضيفة: «متعطشة جدًا للغناء وممكن كل يوم أنزل أغنية، أو كل يومين، بس بعمل حساب أن الجمهور يستقبل الأغاني بشكل صحيح».

وأوضحت أنها غير متابعة جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنها تضطر لمعرفة ما يدور بالعالم الافتراضي للرد على الشائعات الخاصة بها، مشيرةً إلى استنزاف السوشيال ميديا للطاقة والوقت.

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، كانت ظهرت حليقة الرأس خلال تقديمها لحفل بدولة الإمارات بعد أزمتها مع طليقها المطرب حسام حبيب والتي انتهت بالانفصال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق