بعد قرار منع 20 مطرباً.. هاني شاكر يوضح موقف نقابة الموسيقيين من محمد رمضان

0 تعليق ارسل طباعة

الموجز   

أكد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أن قائمة المغنيين والمؤديين الممنوعين من الغناء، سيتم إرسالها لكل مؤسسات الدولة، مؤكدًا أن وقفهم جاء بناء على قرار مجلس النقابة.

وقال شاكر، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حوار الخميس" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، إن "محمد رمضان وضعه مختلف عن المطربين الممنوعين من الغناء، لأنه عضو أساسي في نقابة المهن التمثيلية، فمن يمنعه أو يمنحه هو الدكتور أشرف زكي، ورمضان متحصن بأنه عضو نقابة".

وأضاف نقيب المهن الموسيقية: "اللي بينجح الناس دي هو الجمهور، والنقابة لها حدود لا يمكن أن تتعداها، وهناك الكثير من الأصوات الجيدة على الساحة الفنية، لكن الظواهر السلبية هي التي تظهر على السطح، وأي حد بيقلع أو بيعمل حاجة غريبة بيطلع تريند.. ربنا يرحمنا من التريند".

وتابع أن الممنوعين من الغناء، ليس من حقهم رفع قضية في القضاء الإداري ضد النقابة، لأنهم ليسوا أعضاء في نقابة المهن الموسيقية.

وعن مؤدي المهرجانات حمو بيكا، قال هاني شاكر إنه تقدم للنقابة ورسب مرتين "وعنده مشاريعه الخاصة زي المطاعم.. الشوية اللي اشتغلهم في الفن، عرف يعمل بيهم اللي في ناس كتير ما عملتهوش".

يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، أعلنت مؤخراً عن أسماء من ليس لديهم تصريح للعمل، والممنوعين من الغناء، وهم كالتالي: "حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بمسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا، وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة، شكل، عمرو حاحا، وعنبة، وحسن أبو الروس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق