فعاليات اليوم.. حفل نسمة عبد العزيز فى الأوبرا ووائل الفشنى بساقية الصاوى

0 تعليق ارسل طباعة

 

 

يناقش نادى الكتاب فى مكتبة مصر الجديدة، رواية "مطعم مشاعر" للكاتب شريف مصطفى كامل، والصادرة عن دار الهالة للنشر والتوزيع، فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً .

 

كما يستعد فريق مسار إجبارى لإحياء حفل غنائى، فى حديقة الأسرة بالتجمع الخامس، ويقدمون خلال الحفل باقة مميزة من أغنياتهم المحببة لدى جمهورهم، ويأتى الحفل ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الأماكن.

 

كما تحيى نسمة عبد العزيز، عازفة الماريمبا، حفلاً فنيًا على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، وتقدم نسمة عبد العزيز خلال الحفله مجموعة من الأعمال العربية والغربية بعد إعادة توزيعها وصياغتها مثل "شط إسكندرية، البخيل وأنا، ماريمبا فيوجن، بتونس بيك، تيكو تيكو، على اللى جرى، سواح، وليم تل، ديسباسيتو، فيكتورى، حارة السقايين، 3 دقات".

 

ويحيى الفنان وائل الفشنى حفلا غنائيا، على مسرح ساقية الصاوى، وذلك السابعة والنصف مساءً ولمدة ساعتين، يغنى فيهما باقة متنوعة من أغانيه مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق