في ذكرى ميلادها.. قصة ماجي جلينهال التي تصدرت الأخبار بسبب وشاح تايلور سويفت

0 تعليق ارسل طباعة

يحل ذكرى ميلاد الفنانة الأمريكية ماجي جلينهال، اليوم الثلاثاء، حيث ولدت في 16 نوفمبر لعام 1977م، وتبلغ من العمر 44 عاما.

تصدر اسم ماجي عناوين الأخبار خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب ذكرها في إحدى أغنيات الألبوم الجديد للمغنية الأمريكية تايلور سويفت، الذي يحمل عنوان "ريد".

الأغنية التي ذكرت فيها ماجي بعنوان "أول تو ويل"، وهي الأغنية التي تتحدث فيها تايلور عن علاقتها بالممثل جايك جلينهال، شقيق ماجي، التي يعود تاريخها إلى عام 2010م، هذا بحسب ما ذكر في موقع "الجارديان".

تحدثت تايلور خلال الأغنية حول حبها الشديد لجايك في ذلك الوقت، وانفصاله عنها بحجة أنه يكبرها بـ10 سنوات، موضحة في كلمات الأغنية أنه بالرغم من أن جايك انفصل عنها لأنها أصغر منه في العمر، إلا أنها ستكبر مع الأيام، وسيظل عمر صديقاته في نفس عمرها، في إشارة إلى أن الممثل يستهدف الارتباط بالفتيات الأصغر عمرا، وقد أشار جمهور سويفت إلى صحة كلماتها، حيث يرتبط جايك حاليا بموديل تصغره بـ15 عاما.

ذكرت تايلور، خلال كلمات الأغنية أيضا، أنها أعطت لجايك وشاحا عندما كسر قلبها، وأنه تركها في منزل شقيقته ماجي، ومازال يحتفظ به حتى الآن هناك، لأنه دائما يتذكرها.

سأل رواد التواصل الاجتماعي ماجي جلينهال على الفور، إذا ما كانت تحتفظ بوشاح تايلور سويفت الذي أعطته لشقيقها خلال تواعدهما، حتى أنه تم استضافة ماجي في برنامج "شاهد ماذا حدث مع الإعلامي آندي كوهين" الذي سألها عن مكان وشاح تايلور، لكنها ردت قائلة إنها منجذبة لكل هذه الدراما، ولكنها لا تعلم عن أي وشاح تتحدث تايلور، مؤكدة أنها أول مرة تسمع عنه كان من خلال الأغنية.

وقد أنهى أندرو بورناب صديق جايك جلينهال هذه الأزمة، وأبعد ماجي عن الأضواء قليلا، عندما أكد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على امتلاكه لوشاح تايلور، وأنه بحوزته وليس ماجي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق