فنان وحيد في جنازة أحمد خليل.. نجوم الفن يكتفون بالحزن على السوشيال ميديا

0 تعليق ارسل طباعة

كتب: ضياء السقا

شيعت عقب صلاة ظهر اليوم الثلاثاء، جنازة الفنان الراحل أحمد خليل، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط حضور محدود من النجوم بالوسط الفني.

وبالرغم من حالة الحزن التي سيطرت على العديد من النجوم والمشاهير على السوشيال ميديا، إلا أن جنازة الراحل لم يستطع حضورها سوى الفنان #شريف_سلامة الذي ظهرت عليه ملامح الحزن بشدة، وعبر عن مدى صدمته لرحيل النجم الكبير.

كما حرص على الحضور المخرج الكبير #أحمد_صقر الذي قام بإخراج أحد أبرز أعمال الفنان الراحل وهو مسلسل "حديث الصباح والمساء".

توفي صباح اليوم الثلاثاء، الفنان الكبير أحمد خليل، بعد مضاعفات إصابته بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك عن عمر ناهز 80 عاما.

وكانت تقارير قد كشفت عن إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا منذ أيام، ونقله إلى المستشفى يوم أمس بعد تدهور حالته الصحية، حيث إنه يعاني من مضاعفات وعدم قدرة على الكلام.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل أحمد خليل، هو ممثل مصري، من مواليد الدقهلية 1941، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل عام 1965، وتم تعيينه معيدا والتحق بمسرح الجيب، ليمثل بـ9 مسرحيات بدءا من الكومبارس للبطولة مثل مسرحيات "يا طالع الشجرة"، "ياسين وبهية"، و"حب تحت الحراسة"، حتى تم إلغاء مسرح الجيب، ليقدم ثلاثة أفلام هم "3 وجوه للحب"، "زهور برية"، و"التلاقي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق