مؤسسة ملتقى أولادنا: الدولة داعمة للأطفال ذوى القدرات.. ومفاجآت فى حفل الافتتاح

0 تعليق ارسل طباعة

قالت سهير عبد القادر، مؤسسة ملتقى أولادنا: "أتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، الذى دعم ملتقى مؤسسة أولادنا منذ 5 سنوات، ولحرصه على دعم الأطفال ذوى القدرات الخاصة على مستوى رفيع، والذى شرفنا بمنحه رعايته للملتقى للعام الخامس، كذلك للسيدة الأولى انتصار السيسى التى تحرص على دعم نشاطات المؤسسة.

 

وأضافت سهير عبد القادر، فى المؤتمر الصحفى، المنعقد حاليًا فى مكتبة القاهرة الكبرى، للإعلان عن فعاليات الدورة الخامسة من ملتقى أولادنا، المقرر افتتاحها يوم 17 نوفمبر الجارى، أن الملتقى هذا العام يشهد حالة دمج للفنون، ولهذا اختارنا شعار "سوا ترجع فرحتنا"، مشيرًا أن الملتقى سيشهد جولات فى مناطق حتى نرى ماذا قدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، من إنجازات ضخمة على أرض الواقع.

 

وتابعت سهير عبد القادر، أتوجه بالشكر، للدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وجميع القطاعات بالوزارتين، والدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، والدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، والسيد حسن عبد الله رئيس الشركة المتحدة، لدعمه الملتقى إعلاميًا، ومن المقرر أن تكون هناك مفاجأة وهى أغنية جديدة من كلمات الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، وكتب أغنية الملتقى هذا العام الشاعر عبد الله حسن.

 

وأشارت سهير عبد القادر إلى أن حفل الافتتاح سيشهد عقد قران لاثنين من أبناء أولادنا، وقام بتصميم بدل وفستان الزفاف، الفنان العالمى هانى البحيرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق