الأربعاء.. وفد من كبار الفنانين والمثقفين يزور الجزويت

0 تعليق ارسل طباعة

ينظم عدد من أبرز فناني ومثقفي وكتاب مصر، زيارة إلى مقر مسرح ستوديو ناصيبيان، الملحق بجمعية النهضة العلمية والثقافية "جزويت القاهرة"، وذلك بعدما التهمه حريق مروع بالكامل مساء أمس الأحد.

الزيارة التي تأتي في الخامسة عصر بعد غد الأربعاء، يعقبها مؤتمرا صحفيا لإعلان تضامن الفنانيين والمثقفين، ودعمهم لإعادة بناء المسرح مرة أخرى، ومن بينهم الكاتب والناقد المسرحي المعروف محمد الروبي، الذي ينسق الزيارة مع مسؤولي جزويت القاهرة، ومنهم أيضا: المخرج الكبير مجدي أحمد علي، والمنتج السينمائي الكبير محمد العدل، والمخرجان المسرحيان الكبيران عصام السيد وناصر عبد المنعم.

ويأتي في مقدمة الحضور، المخرجة هالة خليل، والفنانة ريم العدل، والكاتبة الكبيرة عبلة الرويني، والمثقف ناجي الشناوي، والناقد المعروف عصام زكريا، والشاعر الكبير إبراهيم عبد الفتاح، والمخرج المسرحي المعروف أحمد إسماعيل، والشاعر الكبير جمال بخيت، والفنانة الكبيرة سلوى محمد علي، والكتاب والصحفيين المعروفين أسامة الرحيمي وسيد محمود والمخرجة المسرحية رشا عبد المنعم.

يشار إلى أن حريقا مأسويا ضخما قد التهم المسرح بالكامل مساء أمس، فيما لم تقع أي إصابات بشرية، نظرا لأنه كان يوم العطلة الأسبوعية، وصرح مسئولو المكان بأنه لم يتم معرفة سبب الحريق حتى الآن، بينما جاري انتظار نتيجة تحقيقات النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق