استدعاء أجواء «دعاء الكروان» و«رد قلبى» فى ثانى حفلات «صوت السينما» بقصرعابدين

0 تعليق ارسل طباعة

تفاعل كبير مع صالح وريهام فى أعمالهما الخاصة بافلام «أمير الظلام» و«عسل أسود» و«مافيا»
النجوم يُشاركون الجمهور متعة الصورة والنغم.. ودويتو «حاجة غريبة» يخطف الأنظار

وسط حضور جماهيرى كبير، وعدد من نجوم الفن، شهد قصرعابدين التاريخى ثانى حفلات «صوت السينما» الذى تقدمه «مجموعة MBC»، بالتعاون مع شركة RMC.

تفاعل الحضور بشكل كبير مستمتعا بفقرات الحفل فى أجواء من السحر الفنى الممزوج بعراقة السينما المصرية الخالدة، حيث كانت الأغنيات تستدعى مشاهد وأعمالا لها فى القلوب مكانة خاصة ومع صوت النجم مدحت صالح، والفنانة ريهام عبدالحكيم وبمُصاحبة المايسترو ناير ناجى وأوركسترا القاهرة السيمفونى، تم تقديم العديد من الأغانى التى عبرت مراحل زمنية متعددة بتوزيع أوركسترالى جديد، ومنها «عشانك يا قمر» و«أهواك» لعبدالحليم حافظ من فيلم أيام وليالى، وفيلم بنات اليوم، و«قلبى دليلى» لليلى مراد من فيلم «قلبى دليلى»، و«الدنيا ريشة فى هوا» لسعد عبدالوهاب من فيلم «علمونى الحب»، وطير بينا يا قلبى امحمد فوزى من فيلم دايما معاك، و«أنا لسه صغيرة» من فيلم صغيرة على الحب، ودويتو «حاجة غريبة» لشادية وعبدالحليم من فيلم معبودة الجماهير، والذى خطف الأنظار بقوة وعاشقة وغلبانة لصباح، وغيرها العديد من الأغانى الأخرى الشهيرة والمميزة، وكانت موسيقى الموجى والطويل والقصبجى حاضرة فيها بقوة أنغامها.

وقد تفاعل الجمهور بشدة مع الأعمال الخاصة بالمطربين مدحت وريهام، وقدمت ريهام عبدالحكيم من أعمالها «فيها حاجة حلوة» من فيلم عسل اسود، بينما قدم محدت صالح من اعماله للسينما منها «النور مكانة القلوب » من فيلم امير الظلام «زى ماهى حبها» من فيلم مافيا.

كما عزف الاوركسترا بعض مقطوعات الموسيقى التصويرية الشهيرة بعدد من كلاسيكيات السينما مث «دعاء الكروان» لأندريه رايدر، و«رد قلبى» لفؤاد الظواهرى.

انضم النجوم ليلى علوى، وإلهام شاهين، وسوسن بدر، وهانى مهنى، ونور، وإدوارد، ودينا فؤاد، وأنوشكا، وسامية الطرابلسى، وأحمد تهامى، وسهير جودة وآخرين، إلى الجمهور الضخم الذى إستمتع بفقرات الحفل فى ليلته الثانية.
يُذكر أن «صوت السينما» هى حفلات حية مُباشرة تم إطلاقها للاحتفال بتراث مصر الحافل بالأعمال السينمائية الخالدة عبر 125 عاما، وستُقام داخل قصر عابدين التاريخى والأثرى، مع اتباع جميع اجراءات الأمن والسلامة الإحترازية والتعقيم للحماية من «كوفيد 19».

وكانت «مجموعة MBC» سبق وأقامت فى مصر حفلات لكوكب الشرق أم كلثوم وعبدالحليم حافظ بالتعاون مع شركة RMC على المسرح بتقنية الهولوجرام، وحققت الحفلات نجاحا كبيرا وحضورا جماهيريا لافتا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق