لوحة الذهاب إلى المباراة جاهزة للبيع بـ 3 ملايين جنيه إسترلينى.. اعرف تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعرض لوحة لـ الفنان إل أس لورى تحمل عنوان "الذهاب إلى المباراة" للبيع، حيث قامت دار المزادات سوثبى، بتقديرها ما بين مليونى و3 ملايين جنيه إسترلينى، ويُظهر العمل الذى يرجع تاريخه إلى عام 1928 جماهير تتجه إلى مباراة فى دورى الرجبى على خلفية صناعية، ويُعتقد أنها تصور على الأرجح جماهير فريق سالفورد ريد ديفلز المحلى، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع clydebankpost.c


اللوحة

وقالت فرانسيس كريستي، رئيسة قسم الفن البريطاني الحديث في سوثبي في فترة ما بعد الحرب من خلال بحثنا، ويبدو أن الصورة الأولى لموضوع رياضى قام به، إنها الحشود التي فتنت لورى حقًا، طوال حياته كلها.

وأضافت أن اللوحة: "تسلط ضوءًا حقيقيًا على التاريخ الاجتماعى فى ذلك الوقت ومدى أهمية لعبة الرجبي لتلك المجتمعات الشمالية".

قالت: "تم رسم هذا منذ ما يقرب من 100 عام ، لكننا ما زلنا نذهب إلى مباراة تمامًا مثل الأشخاص الموجودين في الصورة".

جدير بالذكر، وال. اس. لورى من مواليد يوم 1 نوفمبر 1887 فى سترتفورد ومات فى 23 فبراير 1976، وكان مهتما برسم مشاهد الحياة في المناطق الصناعية من شمال غرب انجلترا في منتصف القرن العشرين،  وطور أسلوبًا مميزًا للرسم واشتهر بمناظره الحضرية المليئة بالشخصيات البشرية، وغالبًا ما يشار إليها باسم "رجال أعواد الثقاب". 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق