في الحلقة الـ18 من «الاختيار 2».. الأمن يرصد مخبأ مؤسس جماعة «أجناد مصر»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل «الاختيار 2: رجال الظل»، يحاول «زكريا» و«يوسف»، الذي نقل حديثا للأمن الوطني، التفكير في كيفية الوصول لأعضاء جماعة «أجناد مصر»، ومؤسسها «همام عطيه»، ويقومون بإبلاغ الأماكن الحيوية التي لا يوجد بجانبها كاميرات، ويقبض أفراد أحد الأقسام على شخصين يقومان برصد القسم وتصويره ويدعان «جمال» الذي كان مدمنا ويحاول التعافي، و«إبراهيم» الذي توفي باعتصام رابعة العدوية.

ويستطيع «زكريا» إقناع «إبراهيم» بالحديث، ويفكر «زكريا» و«يوسف» في تجنيده لكي يستطيعوا الإيقاع بأعضاء جماعة «أجناد مصر»، فيقوموا بإقناع اللوء «رفعت» بهذا الأمر، بينما يشك «همام عطيه» في أنه تم القبض على أعضاء جماعته، تصل «مالك» معاونه رسالة من «إبراهيم» يطمئنه فيها أنه بخير ولم يقبض عليه.

ويحاول «يوسف» و«أحمد فايز» الوصول إلى زوجة «همام عطيه» ومراقبتها ولكنهما يفشلان، ويصلهم إتصال من «إبراهيم»، والذي طلب منه الاتصال بهم من هاتف «مالك» لكي يستطيعوا رصده، ويشك «مالك» في «إبراهيم» بعد أن ضبطه وهو يتصل من هاتفه، فيخبره أنه يتصل بوالدته، ولكنها لا تجيب، فيأخذ «مالك» منه الهاتف ويتصل مرة آخرى، فترد عليه والدة «إبراهيم»، التي تتعاون مع الأمن الوطني لمساعدة ابنها.

وبعد مراقبة زوجة «همام عطيه» و«مالك»، يصل ضباط الأمن الوطني إلى أن «همام عطيه» متواجد بفيصل، وبعد البحث عن المستأجرين يستطيعون الوصول إلى شخصين بمواصفات «همام عطيه»، ويخبرهم «إبراهيم» عن أي منهم هو الشخص المطلوب، فيقومون بتجهيز حملة للقبض عليه.

«الاختيار 2: رجال الظل» تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، محمد علاء، محمد فراج، مراد مكرم، عابد عناني، خالد النبوي، كريم قاسم سرور، عمرو عبدالجليل، علي الطيب، هادي الجيار، نور النبوي، إسلام جمال، أحمد علي، أحمد داش، عمر زكريا فؤاد، رياض الخولي، بشرى، مهدي السيد، ماجد الكدواني، أحمد العوضي، سيف الدربي، إياد نصار، أحمد حلاوة، طارق صبري، عمر الشناوي، محمد يونس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق