أحمد السقا: الاتفاق مع تامر حسني على غناء تتر مسلسل نسل الأغراب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الفنان أحمد السقا، إنه تم الاتفاق مع الفنان تامر حسني، على غناء تتر مسلسله الجديد "نسل الأغراب"، الذي يخوض به سباق دراما رمضان 2021.

ونشر أحمد السقا، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة له مع تامر حسني ومخرج مسلسل "نسل الأغراب" محمد سامي، وعلق عليها قائلا: "أخي العزيز النجم تامر حسني يغني تتر نسل الأغراب".

مسلسسل "نسل الأغراب" سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، وبطولة كل من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، منة فضالي، أحمد داش، مي عمر، نجلاء بدر، سلوى عثمان، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، فردوس عبدالحميد، أسماء أبواليزيد، إدوارد، محمد جمعة، ومحمد مهران.

وينتمي المسلسل إلى الدراما الصعيدية، ويجسد أحمد السقا دور "غفران الغريب"،بينما يقدم أمير كرارة دور شقيقه "عساف الغريب"، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر.

ويعتبر المسلسل التجربة الأولى للفنان أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، حيث خضع لجلسات تحضير مكثفة من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية،على عكس النجم أحمد السقا، والذي جسد شخصية الصعيدي في العديد من الأعمال الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق