جيل بايدن تصدر سيرتها الذاتية فى كتاب مصور ضمن سلسلة " فيميل فورس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تصدر السيرة الذاتية للسيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن في كتاب مصور الشهر المقبل، لتنضم بذلك إلى مجموعة نساء أخريات مثل كامالا هاريس نائبة الرئيس والأم تريزا ونجمة موسيقى الريف دوللي بارتون اللائي صدرت سيرهن الذاتية في سلسلة "فيميل فورس" ضمن كتب دار تايدل ويف كومكس.

تكتب جيل بايدن (69 عاماً)، وهي أستاذة في كلية مجتمع محلي ومؤلفة، موضوع كتاب يتألف من 22 صفحة بعنوان "فيميل فورس: جيل بايدن" سيصدر مطبوعاً ورقمياً يوم السابع من أبريل الجارى، حسب رويترز، ونقلها وام 24، وسيصدر أيضاً كتاب ملون مطابق.

وسيرة جيل بايدن، التي طالما كرست حياتها لمساعدة عائلات العسكريين وكليات المجتمع وتعليم النساء، هي أحدث إصدار لسلسلة السير الذاتية المصورة المخصصة للنساء المُلهمات، وتضمنت إصدارات سابقة السير الذاتية للسيدة الأولى سابقاً ميشيل أوباما والمغنية تشير والممثلة بيتي وايت.

وقالت تايدل ويف كومكس في بيان: "نؤمن بأهمية أن يكون لدى القراء نماذج ملهمة للتعرف على الأفراد المتميزين الذين يهزمون التحديات لإحداث فارق في العالم".

يذكر أن جيل بايدن، قرينة الرئيس الأمريكي جو بايدن، قالت حول مدى احتفاظها بالتوازن بين التزاماتها في البيت الأبيض وبين عملها كأستاذة جامعية ودورها كأم: إنني ككل امرأة أمريكية تعمل وتحاول أن تعتني بأسرتها.

وقالت جيل "إنني أحب عملي في مجال التدريس، وأقوم بمهامي بشأن مختلف الأمور التي أعمل بها في البيت الأبيض".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق