التشكيلية سمر كامل تشارك فى معرض فنون العالم بدبى أبريل المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تشارك الفنانة التشكيلية سمر كامل بمجموعة من لوحاتها فى معرض فنون العالم فى دبى أبريل المقبل، كما تشارك للعام الثالث على التوالى بدورها التنظيمى والإدارى كواحدة من القيمين على المعرض.

 

ويقام المعرض فى مركز التجارة العالمى بدبى فى الفترة من 7 حتى 10 أبريل، وسط اتباع الإجراءات والتدابير الاحترازية، من تباعد اجتماعى وتعقيم، للوقاية من فيروس كورونا. 

 

لوحة للفنانة سمر كامل
لوحة للفنانة سمر كامل

 

ويستضيف المعرض آلاف الأعمال الفنية المعاصرة والحديثة من نحو 100 فنان وصالة فنية بين المحلية والإقليمية والعالمية، كما يتضمن سلسلة فعاليات تثقيفية وورش عمل وجلسات حوارية مع خبراء عن مختلف المواضيع الفنية. 

 

ويهدف المعرض لإتاحة الفن التشكيلى كما وكيفا، عن طريق تحديد الأسعار المناسبة التى تجعل الأعمال الفنية المشاركة فى متناول الجميع، كما يقدم المعرض الفرص أمام الفنانين المشاركين من المحليين والعرب والأجانب من كل أنحاء العالم، للتفاعل وتبادل الخبرات، كما يقدم العديد من المسابقات الفنية، والعروض الفوتوغرافية، وعروض الموضة التى تتخذ الفن التشكيلى كموضوع لها.

 

لوحة للفنانة سمر كامل
لوحة للفنانة سمر كامل

 

يذكر أن الفنانة سمر كامل تخرجت فى كلية الآداب جامعة القاهرة، وشاركت فى أكثر من 59 معرضًا فنيًا حول العالم واشتهرت بطريقتها غير التقليدية فى الرسم واستخدام مكونات وخامات مبتكرة. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق