مكياج ناعم لرمضان من نور عوده

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تميل نساء كثيرات الى اعتماد المكياج الناعم بأساليبه المختلفة، نظراً الى أنه يناسب جميع الأوقات ويبرز ملامح المرأة بطريقة أنثوية أنيقة وجذابة. فإذا كنت من محبات المكياج الناعم بالألوان الهادئة، خصوصاً خلال شهر رمضان، نرصد لك صور مكياج ناعم لرمضان من خبيرة المكياج المصرية نور عوده، لتستوحي منها أجمل الأفكار.


مكياج عيون

مكياج بأنامل نور عوده(الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج بأنامل نور عوده(الصورة من حسابها على إنستغرام)


تبرز خبيرة المكياج نور عوده العيون وملامح الوجه بأسلوب ناعم يسهل على المرأة اعتماده وتطبيقه في كل الأوقات، سواء في المناسبات أو الأعياد أو خلال رمضان. فمثلاً بإمكانك أن تستوحي منها مكياج عيون زهرياً يرتكز على تظليل العين بالظل الزهري الهادئ أو الكوراي، وتمرير الأيلاينر الأسود عند مدمع العين وعلى خط الجفن العلوي، من دون الاستغناء عن الرموش الاصطناعية لما لها من تأثير رائع على عيون المرأة. كما بإمكانك اعتماد المكياج الغرافيكي الجذاب على طريقة نور عوده، من خلال تظليل العين أولاً بالألوان الترابية الفاتحة والداكنة، وتطبيق الأيلاينر بأسلوب غرافيكي عند زاوية العين الخارجية والجزء الخارجي من الرمش العلوي، مع تحديد العين بالكحل الأسود، وجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً باستخدام الرموش الاصطناعية. وإذا كنت من محبات المكياج السموكي، بإمكانك اعتماده في رمضان بأسلوب دافئ وأنيق، باستخدام مزيج الألوان الترابية الجذابة، مع إضاءة العين بلمسة لامعة على خط الجفن السفلي وفي منتصف الجفن العلوي.

تابعي المزيد: طريقة عمل مكياج نيود طبيعي لصيف 2021


كونتور وهايلايتر

مكياج ناعم للسمراوات(الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج ناعم للسمراوات من نور عوده (الصورة من حسابها على إنستغرام)


اجعلي بشرتك مضيئة ومشرقة وخالية من الشوائب، بحيث تعتمدين طريقة الخبيرة نور عوده في تغطية البشرة، باستخدام القليل من كريم الأساس القريب الى لون البشرة، وتطبيق الكونسيلر في مناطق الوجه التي تعاني من الشوائب مثل النمش والتصبغات. ولإيراز ملامح الوجه، تستخدم تقنية الكونتور التي تعمل على نحت الوجه بطريقة ناعمة بعيداً عن المبالغة، الى جانب الهايلايتر الذي يضيء الوجه، مما يمنحك وجهاً جميلاً ومتناسق الملامح. من دون الاستغناء عن لمسة من البلاش على الخدين، الذي يمنح الوجه تورداً جذاباً.

تابعي المزيد: أفضل مزيل مكياج للعيون الحساسة


أحمر الشفاه

مكياج سموكي بالالوان الترابية(الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج سموكي بالالوان الترابية من نور عوده (الصورة من حسابها على إنستغرام)


تلهمك خبيرة المكياج نور عوده أجمل مكياج شفاه باستخدام العديد من ألوان الروج، فمثلاً بإمكانك استخدام الروج النيود، المات واللامع، بتدرجاته المختلفة، أو الزهري الهادئ، أو البني الفاتح، من دون الاستغناء عن الألوان الجريئة وخصوصاً الأحمر، وذلك وفق ما يتناغم مع مكياج العيون.

 

تابعي المزيد: صور مكياج بطلة مسلسل 2020 نادين نجيم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق